انتظر زوجته لتخرج.. حدوتة "عوض" اغتصب فتاة قاصر داخل منزله

الخميس 31 يناير 2019 | 11:54 مساءً
كتب : محمد فتح الله

لم تتوقع الزوجة الثلاثينية، فور خروجها من منزلها أن زوجها يعتدي جنسيا علي شقيقتها القاصر صاحبة الـ15 عامًا من عمرها، والتي تركته بصحبتها لشراء بعض الأطعمة من السوق المجاور لمنزلها، ظنا منها أنه لم يفعل شئ، وتعود أن تراهما كما كانا، إلا أنه تحول إلى ذئب بشري وهاجم شقيقتها الصغرى وهتك عرضها.

وفورعودتها من السوق متجهة إلى الشارع الخلفي بمساكن مدينة اليسر التابع لمنطقة السويس، سمعت الزوجة صرخات واستغاثات تأتي ناحية شقتها، لتهرول الزوجة بخطوات مسرعة، للبحث عن مصدر الصوت، لتكتشف أن الاستغاثة من شقيقتها، لتتفاجأ بزوجها يعتدي علي شقيقتها جنسياً لتصيح بأعلى صوتها من نافذة منزلها ": إلحقوني.. إلحقوني ياناس".

وبعد دقائق عدة تجمع أهالي المنطقة، ليهرولوا إلى الشقة ليمسكوا المتهم وقاموا بتلقينه "علقة موت" ثم تم تسليمه لشرطة النجدة التي ألقت القبض عليه ونقل لقسم الشرطة وحرر محضر بالواقعة، تم خلاله الحصول على أقوال الفتاة الضحية وشقيقتها زوجة المتهم.

بدأت الأحداث عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطاراَ من شرطة النجدة بقيام الأهالي من سكان مدينة اليسر بحي عتاقة بضبط "ع. غ" متهم باغتصاب شقيقة زوجته القاصر "15 عاما" داخل منزل الأسرة، وقررت النيابة العامة بالسويس حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا.