"وستهام" بوابة محمد صلاح لكسر ثلاثة أرقام قياسية اليوم

الاثنين 04 فبراير 2019 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عمر

يدخل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، مباراة مهمة مع فريقه عندما يحل ضيفًا على نظيره وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الــ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى الفرعون المصري لكسر عدد من الأرقام القياسية في لقاء الليلة أمام وستهام، ليواصل مسيرة تألقه مع الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق الصيف الماضي، قادما من صفوف فريق روما الإيطالي.

ويحتاج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلي إحراز هدفين في مرمى وستهام، الليلة، في إطار الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كي ينجح في تحقيق أكثر من رقم قياسي.

الرقم الأول هو في حال تسجيل صلاح لـهدفين جديدين فى مباراة اليوم يرفع رصيده من الأهداف التى سجلها مع الريدز فى الدورى إلى الهدف رقم 50، ليكون أسرع لاعب يحقق ذلك في تاريخ ليفربول، حيث سجل حتى الآن 48 هدفاً، فى 60 مباراة مع الريدز.

أما الرقم الثاني ووفقًا لموقع This is Anfield، فإنه في حالة تسجيل محمد صلاح اليوم في شباك وستهام، سيصبح ثاني لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في مرمى وستهام في أربعة مواجهات متتالية، إذ يحمل هذا الرقم اللاعب بيلي ديديل في أبريل 1958، وأشترك صلاح في تسجيل خمسة أهداف في آخر ثلاثة مواجهات أمام «الهامارز»، بواقع إحراز 4 أهداف وصناعة هدف.

وثالث الأرقام القياسية هو في حال تسجيل «صلاح» هدفًا في مرمى وستهام، فسيعادل رقمًا قياسيًا آخر، إذ سيصبح أول لاعب منذ لويس سواريز، في موسم 2013/14 يحرز 20 هدفًا في الدوري والكأس مجتمعين في موسمين متتاليين لليفربول.

ويحل ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 61 نقطة، ضيفا على وست هام يونايتد، فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، على ستاد لندن الأوليمبى، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدورى الإنجليزى.

اقرأ أيضا