التفاصيل الكاملة للقبض على قتلة سائق توك توك في الغربية

الاربعاء 06 فبراير 2019 | 02:06 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمحافظة الغربية اليوم من تحديد وضبط مرتكبى واقعة مقتل سائق مركبة توك توك بقصد السرقة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير البحث الجنائى يفيد بالعثور على جثة "محمد ى. ك" 24 عام سائق مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة وذلك بطريق فرعى بدائرة مركز شرطة كفر الزيات وبه جروح طعنية وتبين بسابقة قيام والده بالإبلاغ بذات التاريخ بغيابه عقب خروجه للعمل على مركبة "توك توك" وتوجهه رفقة مجهولان لتوصيلهما من موقف شيشة الأنعام بإيتاى البارود إلى مدينة كفر الزيات.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من "محمد م. م 32 عاما سبق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات سرقة سلاح أبيض" وأمل أ. م زوجته 21 عاما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة حيث قاما باستدراج المجنى عليه من مدينة إيتاى البارود بنطاق أمن البحيرة إلى مكان الواقعة وقام المتهم الأول بالتعدى عليه وطعنه بسلاح أبيض "سكين" فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول وأضاف بقيامه بترك مركبة التوك توك خشية افتضاح أمره وأرشد عن الهاتف المستولى عليه من المجنى عليه والأداة المستخدمة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه.