"مستقبل وطن" ينظم قافلة طبية لجميع التخصصات بالمعادي

الجمعة 08 فبراير 2019 | 04:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الغربية، أولى فعاليات مبادرة الحزب لعلاج العيون بالمجان، بقرية دمتنو وسامول مركز المحلة، بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة، تفعيلاً لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "نور حياة".

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة الغربية، إن القافلة انطلقت بمشاركة الدكتور السيد عبدالحي استشاري أمراض العيون بمديرية الصحة، والذي قام بتشكيل فريق عمل مكون من 5 أطباء وإداريين وشركة أدوية لتقديم العلاج بالمجان، مؤكدة على ضرورة التواجد في القرى والمراكز والعمل على خدمة المواطن، وتقديم أعلى خدمة للمواطن بالمجان.

وأشارت أمانة الحزب إلى أن القافلة جاءت في إطار رسم صورة ذهنية لدى المواطن لما يقدمه الحزب من خدمات عامة وسعيًا لانتشار قاعدة الحزب.

وفي سياق متصل نظم حزب "مستقبل وطن"، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قافلة طبية شاملة لجميع التخصصات، اليوم الجمعة، بحي المعادي في محافظة القاهرة، بالتعاون مع أمانة العمل الجماهيري المركزية مع استمرار القافلة على مستوى أحياء العاصمة.

وأشار محمد عمار عبدالرازق، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إلى إنه تم إجراء الكشف الطبي لأكثر من 1200 من المرضى وتوافر الأدوية اللازمة.

وقال عبدالله سعيد، الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية، إن القافلة تأتى ضمن مجموعة الخدمات الصحية التى ينظمها الحزب لخدمة المواطنين، مضيفا أنها تضمنت 7 تخصصات طبية وهي العظام والنساء والباطنية والأطفال والأسنان والأنف والأذن والرمد والجلدية، وتضمنت توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان.

وتأتي القافلة الطبية في إطار مبادرة "نور حياة" التي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي كما أنها لاقت استحسان الأهالي خاصة مع إحساسهم بأن التخصصات تغطي جميع الأسرة المصرية، بالإضافة إلى تحويل الحالات المستعصية إلى مراكز طبية متخصصة ومستشفيات جامعية لمتابعة الحالة.

اقرأ أيضا