"التنظيم والإدارة" ينتهي من تحديث الملف الوظيفي للعاملين بـ 28 وزارة

الجمعة 08 فبراير 2019 | 04:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من تحديث الملف الوظيفي للعاملين بدواوين عموم 28 وزارة وذلك في إطار المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة إلكتروني.

ويهدف المشروع إلى الوصول إلى قاعدة بيانات دقيقة ومنضبطة للعاملين بالجهاز الإداري ووضع خريطة للطاقات البشرية وفقا لعدة عوامل منها السن والمؤهلات والتخصصات للمساهمة في رسم سياسات دقيقة حول الاستخدام الأمثل للطاقات البشرية المتاحة بالجهاز الإداري للدولة.

واستعرض الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تفاصيل استعدادات الجهاز لانطلاق المرحلة الثانية من المشروع وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلي للجامعات وقد طلب خلال الاجتماع من كل جامعة تزويد الجهاز ببيان معتمد ومختوم بإجمالي عدد موظفي الجامعة يشمل القائمين وغير القائمين وترشيح 50 شابا من الطلاب أو حديثي التخرج من كل جامعة ليكونوا فريق عمل المرحلة الثانية من المشروع بالإضافة إلى ترشيح 3 منسقين من كل جامعة ليتولوا مهام الإشراف على الفرق.

كما أعلن الجهاز أنه سيقوم بتزويد فرق العمل بأجهزة حاسب لوحية مزودة بشريحة هاتف محمول للاتصال بالشبكة المغلقة والمؤمنة بالكامل بالجهاز وسيقوم فريق العمل بالجهاز بعقد ورش تدريبية لتزويدهم بالخبرات وتعريفهم على كيفية التعامل مع نظام العمل وإدخال البيانات.

اقرأ أيضا