تفاصيل انتحار طالب بـ"صيدلة عين شمس" من الطابق الـ12

السبت 09 فبراير 2019 | 05:18 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت تحريات الأولية للإدارة العامة لمباحث القاهرة عن تفاصيل انتحار "محمد عاطف أحمد" طالب بالفرقة النهائية بكلية الصيدلة بجامعة عين شمس من الطابق الثاني عشر في إحدى العقارات بمنطقة حدائق القبة، بسبب مروره بحالة اكتئاب حاد.

وأشارت التحريات إلى أن الطالب كان يتردد على أطباء نفسيين ومستشفيات للعلاج من الاكتئاب لكن بدون ناتج، مما أثر على نفسيته أكتر، وفى الأيام الأخيرة زادت حالته إلى اكتئاب حاد مما دفعه للتخلص من حياته، فقز من الطابق الـ12 بإحدى العقارات بمنطقة حدائق القبة، وتوفي في الحال إثر إصابته بتهشم في الجمجمة والمخ وكسور متفرقة بالعظام في أنحاء جسده.

وأكدت التحريات الأولية أنه لا توجد أي شبهة جنائية في الواقعة.

كان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط شاب من الطابق الـ12 بإحدى العقارات بدائرة القسم وتوفى في الحال، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد" 26 سنة، طالب في الفرقة النهائية بكلية الصيدلة بجامعة عين شمس، تم نقل الجثة للمشرحة.

وباستدعاء والده "عاطف أحمد" مدرس، أقر بأن نجله يمر بحالة اكتئاب منذ فترة زمنية ويعالج على إثرها في المستشفيات والأطباء النفسيين، ما دفعه للتخلص من حياته، وبسؤال شقيقه طالب بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة، أيد كلام والده.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.