أفكار ذات طابع مميز للاحتفال بالفلانتين

السبت 09 فبراير 2019 | 04:04 مساءً
كتب : شروق مدحت

مع بدء العد التنازلي للإحتفال بعيد الحب الموافق يوم 14 فبراير، يرغب العشاق فى قضاء ذلك اليوم بشكل مختلف عما سبق، ولهذا نقدم بعض الأفكار المختلفة والغير تقليدية للإحتفال بالفلانتين بشكل غير روتيني ومنها:

- يمكن القيام بأى تجربة مختلفة من شأنها الشعور بالسعادة مثل ركوب منطاد الهواء، ولكن ينبغي إرتداء الملابس الثقيلة نظرا لبرودة الجو فى تلك الأيام.

- من الممكن وضع إضاءة رومانسية فى المنزل، مع تحضير عشاء خفيف ومشاهدة فيلم رومانسي،أو الرقص على نغمات الموسيقي المفضلة، مع ضرورة إغلاق الهواتف المحمولة ومحاولة إستعادة الذكريات الجميلة، فعلى الرغم من عدم تكلفة تلك الاجواء الإحتفالية، إلا أنها لها تأثير بالغ على نفسية المرأة والرجل.

- يمكن استغلال ذلك اليوم فى رحلة للسفاري، وصعود الجبل ومشاهدة وقت غروب الشمس،أو من خلال الذهاب للأماكن المخصصة للتزلج على الجليد كنوع من كسر الروتين والشعور بالسعادة.

- أيضا يعد التسوق فى أحد المولات التجارية وشراء الإحتياجات المنزلية والشخصية وبعض ألعاب التسلية مثل ألعاب الفيديبو التى تساعد على حدوث تغيير فى الحياة اليومية للزوجين.

- ينبغى استغلال فرصة عيد الحب فى الذهاب لأماكن جديدة مثل مشاهدة حفل لمطرب مفضل أو مشاهدة مسرحية جديدة.

- يعد التنزه فى الأماكن الطبيعية والاستمتاع بالمناظر الساحرة، من أبرز الطرق البسيطة التى تشعر الطرفين بالسعادة، كما تعمل بدورها على تخفيف حدة القلق والتوتر وتحسين الحالة النفسية بشكل كبير.

اقرأ أيضا