بالأرقام.. "صلاح" يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد مواجهة "بورنموث"

الاحد 10 فبراير 2019 | 11:17 صباحاً
كتب : احمد عصام

استطاع النجم الدولي المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بالانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في إحراز هدف في مباراة فريقه أمام بورنموث، والتي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في مواصلة المشوار الناجح الذي بدأ من ليفربول، واستطاع تحطيم العديد من الأرقام القياسية والمكاسب خلال كل مباراة يخوضها مع الريدز سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

تستعرض "بلدنا اليوم"، مكاسب الفرعون المصري أمام بورنموث

* بات فريق بورنموث أكثر الفرق الذي نجح الفرعون المصري من تسجيل أهداف في شباكها، بجانب فريق واتفورد، بتسجيله 6 أهداف في شباك هذه الفرق.

*نجح محمد صلاح في الابتعاد بصدارة ترتيب جدول هدافي البريميرليج، برصيد 17 هدفًا، متفوقا بفارق هدفين عن الجابوني بيير أوباميانج لاعب نادي ارسنال، وسجل 15 هدفًا.

* استطاع الملك المصري، من إعادة ذاكرة التهديف مرة أخرى، بعدما غاب عن التسجيل في آخر 3 مباريات مع ليفربول.

* أصبح "صلاح"، أول لاعب يسجل 20 هدفًا أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ الأوروجواياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني حاليًا.محمد صلاح

* نجح محمد صلاح في المساهمة مع الريدز في 88 هدفًا، خلال 86 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما.

* تمكن محمد صلاح من التساوى مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في الصراع على الحذاء الذهبي لهدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 17 هدفًا لكل منهما.

اقرأ أيضا