جاهزية حازم إمام تطمئن جروس قبل موقعة نصر حسين داي

الاحد 10 فبراير 2019 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عمر

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بسبب جاهزية كابتن الفريق حازم إمام، وقدرته علي قيادة الجبهة اليمني للفريق، خلال مباراة فريق نصر حسين داي في الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني يعيش حالة من القلق بسبب عدم وجود ظهير أيمن للفريق خلال مباراة الفريق أمام النجوم أمس، واضطر الجهاز الفني الدفع بالمدافع محمد عبد السلام في مركز الظهير الأيمن، بسبب غياب حمدي النقاز بسبب الإصابة، وحازم إمام لإيقافه مباراتين بعد تعرضه للطرد خلال مباراة مصر المقاصة.

على جانب آخر يكثف الجهاز الطبى للزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، مجهوداته من أجل محاولة تجهيز الدولى التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق من أجل اللحاق بمواجهة نصر حسين داى المقبلة.

وكان النقاز قد غاب عن مباراة النجوم التي فاز فيها الزمالك أمس بهدف نظيف سجله أيمن حفني، للإصابة فى "أنكل القدم" ويحاول الجهاز الطبى تجهيز برنامج علاجى وتأهيلى سريع للاعب، ومن المقرر أن يحسم جروس هذا الأمر وفقًا لجاهزية الدولى التونسى فى الفترة الحالية، وبعد استشارة الجهاز الطبى.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نصر حسين داى الجزائري، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، علي استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.