نجوم خاضوا حربًا شرسة ضد السرطان .. إحداهن تخضع لعملية الآن

الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 07:11 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

لم يكن السرطان بعيدًا عن تنغيص وتكدير حياة بعض الفنانين، والانتقاص من سعادتهم، ليواجهوا حربًا شرسة لسنوات طويلة معه، رافعين شعار إما النصر أو الاكتفاء بشرف المحاولة، فلم تمنعهم نجوميتهم من الاعتراف بإصابتهم بهذا المرض اللعين، ليعلنوا التحدي علي مقاومة هذا المرض العضال حتى الرمق الأخير من العمر.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي أبرز النجوم الذين أصيبوا بمرض السرطان، واعترفوا للجمهور عن مرضهم ليواجهوه بصبر تحيطهم دعوات الجمهور.

إليسا

كانت الفنانة إليسا من أشهر الفنانين الذين اعترفوا أمام الجمهور بإصابتهم بالسرطان، وأحدثت وقتها جدلاً كبيرًا لدي محبيها ومتابعيها عقب تصريحاتها التي كانت بمثابة القنبلة التي انفجرت في وجوه الجمهور لعدم قدرتهم علي تصديق الخبر، وسط حال من التعاطف والتآزر والدعوات من جانب المحبين والعشاقين لفنها.

وتخضع الفنانة إليسا خلال الأيام الحالية لعملية جراحية في بروكسل لمحاولة القضاء علي مرض السرطان.

فاروق الفيشاوي

كان الفنان فاروق الفيشاوي أحدث جدلًا كبيرًا أثناء فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، في دورته التي عقدت مؤخرًا، وسط ذهول من كل من يسمعه بما فيهم أقرب المقربين له.

تحدث فاروق الفيشاوي بشجاعة عن مرضه وأنه يتابع مع الأطباء منذ فترة، عندما علم بإصابته بهذا المرض، ليؤازه ويشد من عضده كل من يقابله من أصدقائه.

شريهان

أصيبت الفنانة شريهان بالسرطان، واستمرت في مصارعته لسنوات طويلة واختفت بعدها عن الأنظار، قبل أن تعود العام الماضي لتعلن رجوعها للفن مرة أخرى عقب اعتزالها، وكان خبر إصابتها بالسرطان دافعًا أمام الفنانة إسعاد يونس لعودة علاقتها بشريهان، وذلك بعد توتر العلاقة عقب زواج الأخيرة من زوج " يونس".

أحمد حلمي

استطاع الفنان أحمد حلمي أن يتغلب على مرض السرطان الذي اكتشفه بالصدفة، عقب مرافقته لزوجته في رحلة علاجية ليقوم باكتشاف هذا المرض، واستطاع أن يقضي تمامًا علي هذا المرض، الذي أبعده عن الساحة لفترة طويلة طول فترة العلاج.