نشرة مرور بلدنا| زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 09:56 صباحاً
كتب : آلاء محمد

شهدت المحاور والميادين الرئيسية، اليوم الأربعاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، تزامنًا مع زيادة الأحمال في الفترة الصباحية، وانتشر رجال المرور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد طريق الأوتوستراد نحو حلوان، كثافات مرورية، وكذلك طريق كورنيش المعادي نحو القصر العيني، ورصدت المتابعات حركة السير أعلى محور 26 يوليو حيث ظهرت كثافات اتجاه ميدان لبنان، كما تكدست حركة السيارات أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة اتجاه المنيل.

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري الحرفيين اتجاه السلام، وكذلك تباطأت حركة السير أعلى كوبري عباس بداية من الجيزة نحو المنيل ونفق الملك الصالح، ثم شارع صلاح سالم وصولا إلى السيدة عائشة.

كما شهدت محاور مدينة نصر كثافات مرتفعة منها شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر، وكذلك المتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدنية وتكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس وبامتداد رمسيس وصولا إلى مدينة نصر.

حيث شهد الطريق الدائري القادم من الزراعي ومتجه نحو نفق وشهد طريق كورنيش النيل اتجاه القصر العيني تكدسات مرورية وكذلك كوبري السيدة عائشة شهد تباطؤ في حركة السير، كما شهد طريق جسر السويس كثافات مرورية حادة امتدت حتي كوبري التعمير.

ورصدت المتابعات المرورية، ظهور كثافات بنفقي العروبة والأزهر بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات اتجاه التجمع، وكذلك طريق اركيديا حلوان، كما شهد الطريق الدائري زحاما خاصة في أماكن نفق السلام من مؤسسة الزكاة نحو المرج، ومن وصلة المريوطية اتجاه المنيب ومن المنيب إلى القاهرة الجديدة والعكس.

كما ظهرت كثافات مرتفعة أعلى كوبري صفط اللبن اتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة،

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، وكذلك الأمر لنفق الأزهر المتجه من صلاح سالم وحتى ميدان الأوبرا.

كما شهد شارعا الهرم وفيصل كثافات مرورية خاصة نحو ميدان الجيزة، وتكدست السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر.

كما رصدت المتابعات تكدسا مروريا بطريق كورنيش النيل من المعادي اتجاه قصر العيني، وتباطأت حركة السير في كل من الطريق الدائري من نفق السلام حتى المرج، ومن وصلة المريوطية حتى المنيب، وأعلى كوبري أكتوبر اتجاه التحرير.