"بيخلع من الهدية".. حيل الرجال للهروب في الفالنتين

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 01:07 مساءً
كتب : شروق مدحت

مع بدء العد التنازلى للاحتفال بعيد الحب غدًا الخميس 14 فبراير، وانتشار الأجواء الاحتفالية وتلون الشوارع بالزينة والقلوب الحمراء، يستعد العديد من الرجال لشراء الهدايا لشريكة حياتهم سواء كانت حبيبته أو خطيبته أو زوجته.

وعلى الجانب الآخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى العديد من البوستات الساخرة التى تكشف عن حيل الرجال فى الهروب من شراء هدية عيد الحب، ولذلك نقدم أبرز الحيل التى يلجأ إليها العديد من الرجال لتخطي هدية الفالنتين ومنها:ــ

- يلجأ العديد من الرجال لاتباع حيلة "المرض"، فيردد الرجل قبل عيد الحب مقولة "أنه تعبان وغير قادر على النزول مطلقا" وتستمر تلك الحيلة قبل الفالنتين، لحين انتهاء أجواء الاحتفال بالمناسبة.

- يرغب بعض الشباب فى اتباع أسلوب مختلف فى الإحتفال بعيد الحب، فيقوم بشراء وردة بسيطة ويخبر حبيبته بأن الهدية ليست بثمنها وإنما بقيمتها، وأنه أراد شراء هدية بثمن قليل حتى يتعرف على رد فعلها.

- تعد من أكثر الحيل المنتشرة بين الشباب، هي عدم الإيمان بوجود يوم واحد للاحتفال بعيد الحب، وأن جميع الأيام تتطلب الاحتفال وليس يوم واحد فقط.

- يتربع الخناق على قائمة الحيل المعتادة للهروب من هدية الفالنتين، حيث يلجأ الرجل دائمًا للخناق مع زوجته أو خطيبته أو حبيبته على أى سبب بسيط، ثم يعود ويصالحها بعد انتهاء عيد الحب.

- فى بعض الأحيان، يلجأ بعض الرجال لاتباع بعض الحيل التى تغفر عدم المقابلة فى عيد الحب ومن أبرزها، حجة السفر بسبب الشغل التابع له.

- المشاكل المفتعلة.. طريقة أخرى يلجأ إليها الرجال للتعايش فى دور الاكتئاب النفسي، وتلك الطريقة تجعل الفتاة تحرج من طلب الهدية نتيجة الظروف التى يمر بها شريك الحياة.

اقرأ أيضا