هل تغلق مدرسة الفن والهندسة أبوابها في وجه رئيس الزمالك

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 06:44 مساءً
كتب : ندى شعبان

صفعة تلو الأخرى يتعرض لها رئيس نادي الزمالك، ومع كل صفعة يظل الرئيس يعاند، ويخسر معه الزمالك شيء من ذاته، فبين أحاديث غير متقنة وعقوبات مستمرة، لم يهدأ ولم يسترح مع ذاته، لو لثوانٍ حتى يحاسبها، ويفكر قليلًا هل هو على حق أم لا ولماذا يفعل كل هذا؟

 

وعند الإمعان في النظر سنجد أن نادي الزمالك هو المتضرر الأوحد من كل ما يحدث وأن الحرب القائمة حاليًا ما هي إلا من أجل المصالح الشخصية ولا تمت للدفاع عن حقوق النادي وغيره من تلك الأحاديث بصلة علي حد قول البعض من داخل جدران القلعة البيضاء.

 

فأصبحت مدرسة الفن والهندسة مهددة خوفًا من السقوط، ولعل عناد الرئيس هو ما يزيد المخاوف،  وعندما نتذكر العقوبات التي تعرض لها رئيس الزمالك في الفترة الماضية نجد أنها لا شيء بجانب ما يحدث الآن، بعدما رفع الأعضاء والجماهير شعار "النادي اولًا".

 

الأعضاء في حالة قلق ورئيس الزمالك في مهب الريح

كشف مصدر مطلع داخل إدارة نادي الزمالك لـ"بلدنا اليوم"، عن حالة القلق التي يمر بها الأعضاء خوفًا من انهيار كيان الأبيض وتابع المصدر، أن الأعضاء انقلبوا علي رئيس النادي بحثًا عن انتفاضة الزمالك بعدما كانوا يقفون كدرع حامي له.

 

وتابع، بعض الأعضاء وجهوا رسالة إلي رئيس النادي يطالبونه فيها بالتخلي عن العند، وعن الأزمات المثارة من أجل المصالح الشخصية، وأن لا يهتم سوى بمصلحة النادي فقط.

 

 

وتواصلت بلدنا اليوم مع نجوم نادي الزمالك للحديث عن الأزمات التي وقع بها الزمالك ..

 

أبو العلا: المعركة كانت علي جثة النادي

 

تحدث محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك، عما وصل إليه الحال داخل جدران الأبيض وعبر عن حزنه الشديد من حالة "التشويه " التي أصابت النادي.

 

وتابع أبو العلا أن في هذه الأزمات المعركة كانت "علي جثة الزمالك" وأن ما يحدث لا يليق بحجم النادي.

 

وأنهي نجم الزمالك حديثه بأن النادي سيظل باقي وهناك أشخاص سيدخلون مذبلة التاريخ، أي أحد يسعي لتشويه نادي الزمالك، التاريخ هو من سيحاسبه .

 

 

هشام يكن: يجب أن تحاسب الإدارة علي أخطائها

 

تحدث هشام يكن، نجم نادي الزمالك، عما يحدث من تعديات داخل النادي قائلًا:"تلك الأمور لن تطول كثيرًا"

 

وتطرق يكن للحديث عن الأزمات التي تحدث قائلًا:"يجب أن تحاسب الإدارة علي أخطائها"، وشدد يكن علي احتياج الزمالك لإدارة جيدة وحاكمة قادرة علي احتواء الأزمات.

 

 وأنهي يكن حديثه بتوجيه رسالة نارية لكل من أخطأ في حق الزمالك قائلًا: "سيبوا المكان للي هيعرفوا يديروا".

 

ويبقي السؤال الذي لم نجد له إجابة،  بحثًا عن انتفاضة الزمالك هل سيغلق النادي أبوابه في وجه الرئيس؟

 

موضوعات متعلقة :-

مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة لـ”تركي آل شيخ”.. (فيديو)

تعليق أحمد الشناوي على رحيل ”تركي آل شيخ”

اقرأ أيضا