بالفيديو.. نانسي عجرم ترقص على أغنية ”رجب”.. وتعليق ناري من هيفاء وهبي

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 10:14 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

دخلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في وصلة رقص على أنغام أغنية "رجب"، لمواطنتها هيفاء وهبي، جاء ذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج " تخاريف "، للإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر فضائية MBC. 

وعلى الرغم أن نانسي عجرم أعربت عن حبها لهذه الأغنية، إلا أن هيفاء وهبي اكتفت بضغط زر "لايك"، على الفيديو الذي نشرته مذيعة البرنامج، ولم تفعل مثلما يفعل باقي المشاهير في مثل هذه المواقف؛ إما أن يعيدوا نشر الفيديو أو يوجهوا رسالة شكر للفنان على حبه لأغانيه. 

وصف رواد مواقع التواصل لرد فعل هيفاء وهبي

من جانبهم، وصف مسخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، رد فعل هيفاء وهبي بالتكبر والتعالي، في حين أنها اعتبرت "نانسي"، واحدة من جمهورها وليست فنانة لها شأنها في الوسط الفني. 

 

جدير بالذكر أن برنامج " تخاريف "، تعطل انطلاقه لفترة، نظرًا لانشغال وفاء الكيلاني بزواجها من الفنان السوري تيم حسن، وتم تصوير حلقاته داخل استديوهات "mbc" بلبنان.

 

وتدور فكرة البرنامج حول تخاريف الحياة والبشر بشكل اجتماعي، وقد انتهت الإعلامية من التسجيل مع عدد من النجوم، أبرزهم الممثل إياد نصار والفنان سعد الصغير والفنان وائل كفوري، ومن المتوقع أن تستقبل فيه عددًا آخر من النجوم اللبنانيين والعرب.

 

شاهد أيضًا.. 

- «خافت ألا تُقيم حدود الله» واعتدت على فتاة لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن روبي

- آخرهم ”فضحية” نسرين أمين.. 5 فنانات تعرضوا لمواقف محرجة