بعد غياب 8 سنوات.. محمد فؤاد يعود بـ ”سلام“

الجمعة 10 اغسطس 2018 | 04:25 مساءً
كتب : هاجر بركات

شوق المطرب محمد فؤاد جمهوره بالعودة، عن طريق نشره لصورة على صفحته الشخصية على الـ"فيس بوك"، قائلاً "جاهزين"، وذلك بالتزامن مع  اقتراب طرح ألبومه، الذي من المقرر إصداره قريبًا بالأسواق، لكنه لم يكشف بعد عن الموعد المحدد.

 

وانتهى "فؤاد" من تسجيل أغاني الألبوم الذي يحمل اسم "سلام"، والذي يضم 12 أغنية، كما أنه قام بتصوير البوستر الدعائي للألبوم، الذي يعود به لجمهوره والوسط الفني بعد غياب دام 8 سنوات.

 

والجدير بالذكر أن بداية محمد فؤاد كانت مع فرقة "الفور ام" بقيادة عزت أبو عوف وتم تسجيل ذلك اليوم بتفاصيله في فيلم "اسماعيلية رايح جاي"، وظل يعمل مع الفرقة حتى تعاقد مع شركة "صوت الحب" التي أنتجت له أولى ألبوماته "في السكة"، وبدأت حياة الشهرة تفتح ذراعيها لـ«فؤاد»، ورغم شهرته إلا أنه لم ينسى أخيه إبراهيم الذي أستشهد خلال حرب 1967، وتم تسجيل تلك الذكرى الأليمة ايضًا بفيلم إسماعيلية رايح جاي.

 

وأصدر العديد من الألبومات منها: "شيكا بيكا، نحلم، حيران، الحب الحقيقي، القلب الطيب، شاريني، حبيبي يا، ولا نص كلمة"، وآخر ألبوماته كان "بين إيديك"، كما لاأنه شارك في عدة أفلام منها "رحلة حب، هو فيه ايه، غاوي حب"، كما أنه قدم مسلسل من بطولته بعنوان "أغلى من حياتي".