”هشام عباس ومحمد شاهين”.. فنانون على كرسي المذيع

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 05:12 مساءً
كتب : منار بدر الدين

شهدت الساحة الإعلامية الفترة الآون الأخيرة ، انضمام عدد من الفنانين لكرسي المذيع، لتقديم برامج مابين منوعات ومسابقات وبرامج ترفيهية واجتماعية وأطفال في مختلف القنوات، منها على سبيل المثال وليس الحصر في شبكة Mbc والحياة وON وCBC وصدى البلد وDmc، وفيما يلي قائمة بأسماء الفنانين وبرامجهم :

 

والبداية مع الفنان أحمد حلمي الذى يعود لتقديم برامج الأطفال من خلال "little big shots" على شاشة Mbc 4، والمقرر عرضه خلال نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى مشاركته في الموسم الأخير من برنامج مسابقات المواهب" arab got talent" على شاشة Mbc مصر.

 

فيما تستعد صاحبة السعادة إسعاد يونس لتقديم برنامجها على شاشة dmc قريبا، ولم تعلن تفاصيل عنه حتى الأن.

 

وتقدم الفنانة ليلى عز العرب برنامج" 3 ستات" على شاشة صدى البلد ويشاركها التقديم كلًا من ياسمين فهمي وسالي حماد، أما الفنانة رزان مغربي تقدم "اللعيب" على شاشة Mbc مصر، ويشاركها تقديم البرنامج مهيب عبد الهادى ،  فيما تقدم كلًا هايدي كرم ونهال عنبر برنامج" كلام ستات" على ON E.

 

وأما عن الفنان شريف منير وابنته أسما، يقدما برنامج" أنا وبنتي" والمقرر عرضه 25 أكتوبر على شاشة ONE، بينما يقدم الفنان هشام عباس "شريط كوكتيل" الخميس 25 أكتوبر الجاري على شاشة ON E.

 

ويقدم الفنان أمير كرارة برنامج"سهرانين" الجمعة 9 نوفمبر المقبل على شاشة ON E، فيما يقدم الفنان أشرف عبد الباقي برنامج" قهوة أشرف" الثلاثاء 30 أكتوبر الحالي على شاشة الحياة.

 

وأخرهم الفنان محمد شاهين الذى يستعد لتقديم برنامج " crazy market" على شاشة CBC.

 

موضوعات متعلقة...

9 نوفمبر..أمير كرارة يقدم ”سهرانين”

تصريحات والدة ”غنوة” في برنامج صبايا