هذا ما قاله رامى جمال لزوجته في عيد ميلادها وزواجهما

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 04:16 مساءً
كتب : أمل حسين

عادًة ما يشارك الفنان رامي جمال لحظاته السعيدة مع جمهوره ومتابعي حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بصورة تجمعه بزوجته ناريمان، بمناسبة عيد زواجهما الرابع، والذي يوافق أيضًا  يوم ميلادها.

 

وقد كتب رامي تعليقًا على الصورة قائلًا :"النهاردة عيد ميلاد مراتي وعيد جوازنا الرابع، كل سنة وانتي منورة حياتي وربنا يقدرني أحققلك كل أحلامك يا وش الخير".

 

جدير بالذكر أن رامي جمال قد جدد تعاقده مع شركته "نجوم ريكوردز"، ونشر صورة له أثناء التوقيع على العقد في سبتمبر الماضي، معلقًا: "مبسوط اني جددت العقد في بيتي ومكاني نجوم ريكوردز وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع".

 

يذكر أن آخر ألبوم لرامي كان بعنوان "ليالينا"، و يضم الألبوم 17 أغنية وهم "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و"لولا"، و"من كتير"، و"ماتظلمنيش"، و"دى العيون"، و"بحاول انساكى"، و"ربطتيني"، و"تعيش ليا"، و"جربت انساك"، و"النظرة الأولى"، و"انساها ليه"، و"متكلمناش".

 

وقد تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين فى ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر  وأحمد عبدالسلام.