العالمية ديمي لوفاتو تتخلي عن وقرها لتعاطى المخدرات

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 10:49 صباحاً
كتب : آية الجمال

"المصائب لا تأتي فرادى"، عبارة تلخص ما تعيشه حاليًا الفنانة العالمية ديمي لوفاتو، حيث تعرضت خلال الفترة السابقة لأحداث أليمة أولها دخولها في غيبوبة لمدة أسبوعين متتاليين، وذلك إثر تعاطيعها لجرعة زائدة من المخدرات، والأخيرة هي تعرض منزلها الذي يقع في لوس أنجلوس للسرقة من عصابة كبيرة.

 

وتلجأ ديمي لوفاتو، لمنزلها بهوليود والذى تعتبره المكان الذى تلجأ إليه لتعاطي المخدرات، ولكن الظروف اضطرتها إلى عرضه للبيع بمبلغ 9 ملايين ونصف دولار، والذى يحتوى على 4 غرف نوم بجانب 6 دورات مياه واستوديو خاص، ومن الممكن أن "ديمى" لجأت لتلك الخطوة لتلقى بالماضى خلف ظهرها.

 

يذكر أن "ديمى" ووالدتها توجهت بها إلى شيكاجو لرؤية طبيب نفسى متخصص فى الصحة العقلية والصحة بشكل عام، ومن ثم ستعود مرة أخرى لتعود إلى مركز إعادة التأهيل لاستكمال خطوات علاجها.

 

ويشار إلى أن ديمي لوفاتو أعلنت قبل عام تقريبًا أنها كانت تعاني من إدمان الكوكايين والكحوليات، حيث قالت انها لم تكن تستطيع تصوير مشاهد فيلمها "Stay Strong" عام 2012 من دون تعاطي الكوكايين، وأنها تعافت تمامًا وابتعدت عن أي مواد مخدرة بعد هذا الفيلم لأنها تفهمت كم كانت واقعة تحت تأثير المخدرات، وكم كانت غير قادرة على تسيير أمور حياتها، وأكد العديد من أصدقائها أنها ظلت 6 أعوام مُبتعدة تمامًا عن المخدرات وتعيش في فترة نقاهة كاملة.