نبيل الحلفاوي يبرئ الفنانين من هزيمة المنتخب

الاربعاء 20 يونية 2018 | 11:51 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي، عن استيائه من الشائعات المتداولة بشأن سفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب على نفقة الحكومة المصرية، وذهابهم لفندق إقامة المنتخب والتشويش عليهم قبل خوض اللقاء التاريخي بين الفراعنة والدب الروسي، أمس الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بخسارة مصر ثلاثة أهداف مقابل هدف، في ثاني جولات مونديال كأس العالم. 

 

وكتب "الحلفاوي"، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "صناعة الكذب عندنا صارت مبهرة.. تكثيف رهيب حتى يصدق المحترمون أن أبو هشيمة هو أحد الفنانين ويرسلون لي صورته في الملعب كدليل إن الفنانين نزلوا الملعب".

 

وأضاف: "ورغم عدم وجود صورة واحدة تجمع فنانين بلاعبين الكل يصر على أن الصور مالية النت. الموضوع أخطر من دفاع عن فنانين. هو دفاع عن العقل".

 

وكان عدد كبير من الفنانين تعرضوا لهجوم لاذع من الجمهور المصري، بعد سفرهم لروسيا لتشجيع المنتخب المصري، خاصة مع رفض قطاع كبير من الجمهور "تشتيت" المنتخب قبل لقائه المصيري أمام روسيا، ومن أبرز الفنانين الذين سافروا لدعم المنتخب ليلى علوي، أحمد عبد العزيز، فيفي عبده.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، فى إطار مباريات المجموعة الأولى من المونديال، وأحرز صلاح هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد احتكام الحكم لتقنية الفيديو، ليُنهى أسطورة مجدى عبدالغنى وظهوره المتكرر وتذكيره المستمر بإنجازه فى مونديال 1990.

اقرأ أيضا