المصري يشكو فيتا كلوب لمراقب المباراة

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 11:14 صباحاً
كتب : سالي ثابت

قال أحمد الشملة، عضو مجلس المصري ورئيس بعثة الفريق بالكونغو، إن مسئولي فيتا كلوب مصممون على مضايقة نادي المصري، مضيفًا: "قاموا بتحديد توقيت لمران الفريق لا يتناسب معنا تمامًا، حيث قرروا أن يبدأ التمرين في الثانية عشرة ظهر اليوم، وهذا ما رفضه الجهاز الفني رفضًا باتًا".

 

وأوضح "الشملة" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "نعاني من تصرفاتهم الغريبة في اليوم الثالث على التوالي"، لافتًا إلى أن هذا التوقيت المحدد من جهتهم يحدث فيه تقلبات جوية وأمطار ورعد، وهو ما يمنع من خوض تدريبات الفريق.

 

وكشف رئيس البعثة أن الجهاز الفني قد رفع تقريرًا لمراقب المباراة، وقد تم تغيير ميعاد المران بصعوبة، ليصبح في الساعة الثالثة عصر اليوم وينتهي في الخامسة إلاربع.

 

وأضاف أن فريق المصري في حالة تركيز شديد ومعسكر مغلق قوي ولديهم عزيمة، وتسود بينهم حالة تفاؤول وحماس لتخطي هذه المهمة الصعبة.

 

ويلتقي الفريق البورسعيدي، أمام فيتا كلوب الكونغولي، الأربعاء في تمام السادسة مساءً في إياب دور نصف النهائي، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018، بعد انتهاء مباراة الذهاب في بورسعيد بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يحتاج المصري للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية.

 

موضوعات متعلقة 

- صلاح يتواصل هاتفيًا مع المنتخب بسبب ”البرازيل”

- أنباء عن عودة ”مورينهو” لتدريب ريال مدريد

- إبراهيموفيتش يقترب من ريال مدريد