أكاديمية هيثم عرابي تواصل توسعاتها.. فرع جديد في النهضة

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد نادر

افتتح هيثم عرابي، الخبير التسويقي ومدير التعاقدات السابق بالأهلي، فرعًا جديدًا لأكاديميته داخل مدرسة نيو فيجن بحدائق الأهرام ضمن تنفيذه لخطته الاستراتيجية التي تستهدف تنمية مواهب كرة القدم لدى أطفال المدارس.

ووقع عرابي عقود أكاديميته الجديدة مع طلعت إمام، وقام بالتوقيع نيابة عنه محمد طلعت إمام ومدير النشاط الرياضي متولي فريد خضر ومدير الفرع كابتن يحيي محسن.

وجاء ذلك في إطار خطوة جديدة لأكاديمية عرابي بالدخول للمدارس وفتح أول فرع للأكاديمية داخل مدرسة نيو فيجن بحدائق الأهرام لتعليم الأطفال كرة القدم باحترافية وتطوريهم من أجل تقديم طفل قادر على الاحتراف في سن مبكرة جدًا.

ويسعى عرابي على تعليم الأطفال كيفية تنظيم الوقت ما بين الدراسة والتدريبات وفق برنامج احترافي معد من الأكاديمية، ويشرف عليه  باستمرار العديد من الخبراء العالميين في مجال كرة القدم.

يذكر أن أكاديمية عرابي قد استقدمت في افتتاحها جوزيه مورايش، مساعد جوزيه مورينيو في أغلب محطاته التدريبية.

وكان هيثم عرابي افتتح أكاديمياته في عدد من الفروع أبرزها بمركز شباب الجزيرة وشبرا ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس وكذلك بمحافظة الإسكندرية.

 

جدير بالذكر أن برنامج أكاديمية عرابى لا يهتم بالجانب الفني للمشتركين فقط، ولكن أيضًا بالجوانب الطبية والنفسية والذهنية، والتي من شأنها رفع مستوى اللاعب في جميع المجالات وعلى رأسها كرة القدم.

شاهد أيضًا..

مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الفيفا للأهلي

شوبير: تقرير ”فيفا” يكشف 5 سلبيات للمنتخب المصري

اقرأ أيضا