تكريم "مستقبل وطن" للعمال المتميزين بالقطاعات الحكومية في بورسعيد

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 11:32 مساءً
كتب : شيماء الريس

كرم حزب "مستقبل وطن" ببورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، عدد من العمال المتميزين بكافة القطاعات الحكومية والهيئات وذلك خلال احتفالية بمدينة بورفؤاد تحت شعار "العمال المتميزين"، بحضور عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، بالإضافة إلي هيئة مكتب المحافظة.

وشهد الحفل عرض فيلم تسجيلي عن مشروعات التنمية المقامة علي أرض المدينه الباسلة خلال الأعوام الماضية في عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

قال محمود بدوي، أمين قسم بورفؤاد بالحزب، إن تكريم العامل المتميز يأتي ضمن أولويات الحزب وقيادته، ويهدف بشكل أساسي إلي تشجيع التنافس الإيجابي بين عمال مصر في مختلف الفئات الوظيفية، وذلك لخلق حالة الابداع في مختلف القطاعات العمالية.

و أكد أحمد حسونة، أمين العمال بالمحافظة أن أمانه العمال بالحزب لديها خطة طموحة للنهوض بالعامل، وأن أبوابها مفتوحه للتواصل مع جميع العاملين بكافة قطاعات الدولة.

وأضاف أحمد برغل، أمين قطاع الأعمال بقسم بورفؤاد، أن الاحتفالية المقامه اليوم من قبيل العرفان وتقدير جهود العامل، الذي يبذل قصارى جهده فى خدمة وطنه الكبير مصر ومحافظته.

وأشار الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، إلي أن المجتمع يحتاج كل الأيادي العاملة لإعادة بناء مصر المستقبل، معربًا عن تقديره الكامل لكل عمال بورسعيد بشكل خاص ومصر بشكل عام، معلنًا أن الحزب يعد لفاعلية مركزية لتكريم العمال بكافة أقسام المحافظة.

من جانبه، أكد عادل اللمعي، أمين الحزب ببورسعيد، علي أن الاهتمام بالعامل المميز وتقديم الدعم له يساهم في دعم التنمية في بورسعيد ومصر كلها، مشددًا علي أهمية الاهتمام بحل مشاكل العاملين لكونهم أساس الحضارة التي يصنعها المواطنين بعزيمة وجهد.

اقرأ أيضا