نشرة فن «بلدنا اليوم».. عمرو دياب فى مأزق والسبب مهرجان الجونة..و”طوجي” تطرح ”للصبية الملكة”

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 07:21 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الثلاثاء وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

عمرو دياب ودينا الشريبني فى مأزق  

تداول عدد من الموقع أخبار حول تفاوض بين القائمين على ​مهرجان الجونة السينمائي​، في دورته الثانية، والهضبة عمرو دياب، ​ ليحييحفل الختام الخاص بالمهرجان، ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحسم قراره خاصة وأن لديه العديد من الإنشغالات الفنية، وقد وجهت ادارة المهرجان الدعوة أيضاً للممثلة المصرية ​دينا الشربيني ​لحضور فعاليات المهرجان، وهو ما يضع "دياب" في مأزق. 

 

"الهضبة" يطرح "يتعلموا"

ومن جانبة طرح المطرب عمرو دياب​ أغنية جديد من ألبومه " كل حياتي"، بعنوان "​يتعلموا​" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى  من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، واللافت هو انه رغم طرحها منذ فترة قصيرة نالت رواجا واسعا بين الجمهور.

هبة طوجي تطرح "للصبية الملكة"

طرحت هبة طوجي، أغنية "للصبية الملكة" برؤية مختلفة وجديدة، عبر حسابها على موقع الـ«يوتيوب»، وتم تصوير الكليب خلال تسجيل «هبة» للأغنية في الاستديو، مزج المخرج مقتطفات لها ولقطات آخرى لملكات جمال لبنان السابقات، حيث افتتح الكليب بصور من تتويج جورجينا رزق، ملكة جمال الكون لعام 1971، ثم توالت الصور لملكات سابقات، إضافة إلى المشتركات المتواجدين حاليًا في المسابقة.

كريم فهمي يتعاقد على رمضان 2019

جدد الفنان كريم فهمى تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسل الأخير "أمر واقع" من تقديم  عمل جديد للعرض فى السباق الرمضانى 2019، حيث بدأ فى اختيار الفكرة المناسبة لتقديمها فى العمل وترشيح المخرج قبل بدء التحضيرات الفعليه، ليكون هذا المسلسل ثانى بطولات كريم فهمى المطلقة فى الدراما.

ماجد المصرى فى إجازة من"بحر" 

حصل الفنان ماجد المصرى على أجازة 3 أيام من تصوير مشاهده فى مسلسل "بحر" بسبب تغيير الديكورات الخاصة به ضمن أحداث العمل، ومن المقرر أن يستأنف التصوير الأسبوع المقبل فى الديكور الخاص به بشبرامنت.

مكي يطرح أغنية أغلى من الياقوت

طرحت شركة مكى بروداكشنز فيديو كليب أغنية "أغلى من الياقوت" للنجم أحمد مكى من كلماته وألحان وتوزيع شادي السعيد، والكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر الفنان حمدى عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليما.