«جولة على إنستجرام».. شريهان تودع «راتب» بكلمات مؤثرة وإنجي علي تستعد لـ«الجونة»

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:58 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«جولة على إنستجرام».. بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الانستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلالها تعليقات محبيه، ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيء، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

إنجي علي تستعد لمهرجان الجونة.. اليوم

تستعد الإعلامية إنجي علي لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة، في دورته الثانية، التي تعقد خلال الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: «انتظرووونا، في فعاليات مهرجان الجونه السينمائي الدوره الثانيه والعديد من المفاجآت فقط مع انجى علي».

إيمي سالم تعلق على الشبه بينها وبين ايمان العاصي

علقت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها على «إنستجرام» على تشابه ملامحها مع الفنانة إيمان العاصي، فنشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة: «اللي على اليمين دي انا "ايمي سالم" واللي على الشمال دي "ايمان العاصي"، و الله مش العكس، ناس كتير بتتلخبط فينا، اه فينا شبه من بعض، بس مش لدرجة أن الناس تتلخبط خالص، ولما عملنا قضية نسب كنا طالعين اخوات، وهي فعلًا زي اختي».

أحمد الفيشاوي يروج لـ«عيار ناري»

 

روج الفنان احمد الفيشاوي، لفيلمه «عيار ناري»، والذي من المقرر طرحه الشهر القادم وبالتحديد  يوم 3 أكتوبر، حيث نشر «الفيشاوي» البوستر الدعائي للفيلم، ويشاركة في بطولة كلا من روبي، أحمد مالك، تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

أمل عرفة تكشف عن ضيف حلقتها.. اليوم

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، أن ضيف حلقة الليلة من برنامجها «في أمل»، الذي سيعرض على شاشة تلفزيون "لنا"، هو المطرب اللبناني مروان خوري، حيث نشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة: «مروان خوري ضيفي الليلة».

 

أهل الفن يودع جميل راتب

وفي نهاية الجولة اليوم، مازال الحزن يسيطر على الوسط الفني، بعد رحيل الفنان جميل راتب، فالكثير من الفنانين عبروا عن حزنهم عبر حسابهم الشخصي على «إنستجرام»، وفي هذا السياق ودعت الفنانة شريهان، الفنان الراحل، بكلمات مؤثرة فكتبت «في سلآم و أمان و رحمة الله يا جميل، حبيب وأب وصديق، فنان وإنسان مُبدع، له مذاق خاص جدًا، ليس له شبيه ولن يأتي بعده جميل راتب، البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعت الفنانة هند صبري، جميل راتب على حسابها "إنستجرام" بهذه الطريقة «كان ليا شرف العمل معه في جنينة الاسماك، رقي وبساطة وإتقان و ثقافة، من الفنانين النادرين الذين تحدوا الحدود وعملوا مع مخرجين عرب وعالميين، وبلغات ولهجات متعددة،الله يرحمه، وداعا الفنان العربي الكبير جميل راتب».

أما الفنانة دنيا عبد العزيز، والتي شاركت معه في مسلسل «يوميات ونيس»، فنشرت صورة لها مع العمل وعلقت عليها قائلة «الفنان القدير جميل راتب في ذمة الله ، الله يرحمك يا حبيبي».

وجه الفنان التونسي ظافر العابدين، رسالة لروح الفنان جميل راتب قائلًا:«البقاء لله الفنان الكبير جميل راتب، رحلت ولكن ستظل أعمالك خالدة».

ولا تنسى الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أن تنعي جميل راتب، بهذه الكلمات «وداعا أيها الجميل جدًا».