نشرة فن «بلدنا اليوم».. سرقة ابنة عمرو دياب وحلا شيحة ترد على منتقاديها

الخميس 09 اغسطس 2018 | 05:01 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن، على مدار اليوم الخميس.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، لجؤ الهضبة ​عمرو دياب​ الى القضاء حيث تقدم بدعوه قضائية ضد مجهول عبر محاميه بعد سرقة حساب ابنته "جانا" على "انستغرام"، وأكد مصدر أمني ، الى ان "دياب" تقدم عبر محاميه الخاص ببلاغ لقسم تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية المصرية، يُفيد بقيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على صور وبيانات ابنة موكله من خلال سرقة حسابها، وطلب إثبات الحالة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وسرعة استرداد الحساب وضبط المتهم.

 

وقد لاقت الفنانة حلا شيحة  انتقادات كثيرة، عقب إعلانها العودة للتمثيل وخلع الحجاب،  الا انها ارادت الخروج عن صمتها والردّ عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "دعوا الخلق للخالق". واللافت هو ايضا تضامن بعض المتابعين معها، حيث انهم اعربوا عن فرحتهم، مرحّبين بها في عالم التمثيل من جديد.

 

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم " الكويسين " ،  شركة "سينرجى فيلمز" البرومو الرسمى الثانى للفيلم ، المقرر أن ينافس الفنان أحمد فهمى من خلاله فى الماراثون  السينمائى لعيد  الأضحى القادم ، حيث كشف البرومو عن مواقف كوميدية لعائلة "الكويس" التى يعتبر  الفنان حسين فهمى هو كبيرها ، وذلك  بجانب إيفهات كوميدية من الطراز الفريد.

 

تخطت المطربة اللبنانية إليسا حاجز الـ6 ملايين مشاهدة عبر الـ"يوتيوب"، وذلك من خلال كليب أغنيتها الجديدة " إلى كل اللى بيحبوني "، حيث لم يتخطى الأربعة أيام على طرحه بعد .

 

أعلن الفنان المصري ​مينا عطا​، خريج برنامج ​ستار أكاديمي​، عن خطوبته مساء اليوم، على الفتاة التي تمنى أن يعود إليها ويتزوجها والتي أحبها حقًّا. ونشر مينا، عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعه بخطيبته الجديدة.

 

وطرح الهضبة ​عمرو دياب​، أغنية جديدة بعنوان "​تعالي​" من ألبومه الجديد "كل حياتي"، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وكان سبق إطلاق الأغنية حملة ترويجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيديو يتضمن مقطعا قصيرا من الأغنية، وحصد نصف مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على طرحه على يوتيوب.

 

وفاجأت الفنانة حنان ترك اليوم جمهورها بحذف جميع صورها من على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام".