بعد موت غنوة.. أنغام ترفع راية الغفران: عايزين حد يسامحنا (فيديو)

السبت 13 أكتوبر 2018 | 11:10 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو للفنانة أنغام، تتحدث به عن التسامح والغفران، في إحدى حفلاتها التي أقيمت مؤخرًا، ما  اعتبره البعض رسالة غير مباشرة لوالدها وشقيقتها "غنوة"، على خلفية الخلافات التي نشبت بينهما. 

 

وقالت أنغام في الفيديو: "أهم حاجة الدعم النفسي ومنباقش قاسيين أبدًا.. اظن انتوا فاهمني كويس".

 

وتابعت أنغام: "نفسي القسوة والشدة تروح مننا خالص ونتسامح ونسامح هتبقى حياتنا أحلى كتير، مضحة: "نسامح عشان احنا بنغلط وبنبقى عايزين حد يسامحنا كلنا بشر وبنغلط وعايزين حد يسامحنا. بس وصلت". 

 

جاء تداول مقطع الفيديو تزامنًا مع رحيل غنوة عن عالمنا أمس الجمعة؛ إثر تعرضها لحادث سيارة أودى بحياتها.

 

وأعلنت أسرة غنوة، عن موعد عزائها بمسجد المشير طنطاوي التجمع الخامس، غد الأحد، عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد فاطمة الشربتلي، وسيشيع جثمانها للدفن بمقابر "na" بالتجمع الخامس.

 

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقع حادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى، ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة، وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جدير بالذكر أن "غنوة"، شاركت في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي، الذى يعرض حاليًا على قناة Dmc، كأول تجربة لها في مجال التمثيل.