نشرة فن ”بلدنا اليوم”..مصطفى شعبان حائر في مشاركة ”السقا” أحدث أفلامه

الخميس 19 يوليو 2018 | 05:30 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الخميس.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، مفاجأة الممثلة ​شيماء سيف، التي قدمتها زوجها المنتج محمد كارتر بعيد ميلاده، بعدما أقامت حفلًا له في ملعب لكرة القدم وأحضرت قالب حلوى باللون الأبيض، وكان من ضمن الحضور الملحن عزيز الشافعي وبعض المقربين.

 

ونشر "كارتر" صورًا من أجواء هذه المناسبة عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، توجّه من خلالها الشكر لزوجته معربًا عن حبه الكبير لها.

 

من ناحيته، طرح المغني البريطاني زين مالك، أغنية جديدة بعنوان "Sour diesel"،عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب من ألبومه الثاني.

 

ويستعد أبطال العرض المسرحي "العشق المسموع" للوقوف على خشبة مسرح بيرم التونسي بمدينة الإسكندرية لتقديم العرض يوم 21 يوليو الجاري، بعد ليالي عرض ناجحة قدمت على مسرح ميامي بالقاهرة.

 

وبعد يومٍ واحد على إطلاق ألبوم "فلسطين من النهر الى البحر" للفنان الأردني ​عمر العبد اللات​ وما أحدثه من انتشار كبير في كل المحافظات الفلسطينية والعالم العربي، جاء قرار دولة الكيان الصهيوني بمنع العبد اللات من دخول فلسطين.

 

وأكد مصدر مقرب من الممثل المصري مصطفي شعبان إنه لم يوافق بشكل نهائي حتى الآن على المشاركة في بطولة فيلم "ترانيم إبليس" أمام أحمد السقا​، موضحًا أن "شعبان" طلب قراءة السيناريو بالكامل ومعرفة حجم الدور وطبيعته قبل الموافقة على التعاقد وشكل إسمه على الأفيش وتتر الفيلم، وكذلك أجره المادي، قبل الموافقة عليه.

 

بدورها، نشرت الفنانة شيرين رضا صورة جديدة لها مع الفنان أحمد فهمى وعمرو وهبة، من كواليس تصوير فيلم "الكويسين"، المقرر أن ينافس فى موسم عيد الأضحى المقبل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".