منير مكرم: مندهش من حديث الناقدة ماجدة خير الله عن الفنانين في روسيا (فيديو)

السبت 23 يونية 2018 | 09:19 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنه مندهش مما قالته الناقدة الفنية ماجدة خير الله، ومما كتبته ومن تواصلها مع قناة الجزيرة، مشيرًا إلى أن لها مطلق الحرية فيما تفعله.

 

وأضاف مكرم، في مداخلة هاتفية على برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، أن مشكلتنا وعيبنا في هذا الوطن هو أن من يخطئ لا يعترف بالخطأ، فلا يمكن تبرير القذف والسب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشار عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إلى أن ما قيل «كلام مش كويس ومش ظريف»، متسائلا: «أليس الفنانين بالقوى الناعمة؟.

وتابع: «كنت برفقة الأستاذة ماجدة في احتفال عظيم عن العطاء منذ أكثر من عام، وكنت سعيد بجلوسي بجوارها، باعتبارها قامة كبيرة، وكذلك أشرف زكي قامة، والفنانين الذين ذهبوا لتشجيع مصر قامة كبرى، ووجود اسم مصر فقط في المونديال يعد عظيمًا جدًا، ولم يكن هناك تصور بحصولنا على كأس العالم، أو فريقا كنيجيريا أو السنغال، ولكننا نقاتل لأجل وجود علم مصر في المحافل الدولية».

 

وأوضح أنه بخصوص مداخلة الناقدة ماجدة خير الله على قناة الجزيرة، فهناك تشاور بين أعضاء النقابة، لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية، إذا كان هناك رغية من الدكتور أشرف زكي، ولو كان هناك تواصلًا بينها وبينه، متنميًا أن تنتهي تلك الأزمة سريعًا.

 

واختتم مكرم، قائلًا إن النقابة لا تتعامل مع قناة الجزيرة، لأنه لا يمكن التعامل مع قناة تسب مصر، وكذلك تم شطب الفنانين الذين تركوا مصر، من أجل الظهور على تلك القنوات التي تسب الوطن.

اقرأ أيضا