5 نقاط توضح حكاية فسخ تعاقد الزمالك مع بريزنتيشن

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 12:59 مساءً
كتب : محمد عبد الرازق

فوجئ الجميع بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بإلغاء عقد الرعاية مع شركة بريزنتيشن سبورت، بعد ساعات قليلة من تعاقد نفس الشركة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

 

حجة الفسخ

برر مسئولو نادي الزمالك قرار فسخ التعاقد مع الشركة الراعية؛ بسبب عدم سداد مستحقات تبلغ 77 مليون جنيه، وهو ما يمثل خللًا في بنود التعاقد "حسب رؤية الإدارة".

 

السبب الحقيقي

 أكد أحد أعضاء مجلس الإدارة، أن القرار جاء؛ بسبب ما فعله محمد كامل، رئيس الشركة الراعية، بالمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان التعاقد مع الأهلي، وتصريحاته التي وصفها بأنها مستفزة لجماهير الزمالك.

 

ماذا فعل محمد كامل؟

بكى رئيس الشركة الراعية أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن رعاية النادي الأهلي كانت بمثابة الحلم الذي تحقق، ومشيرًا إلى عدم حاجته لأي شيء آخر من الدنيا، ولو توفي سيكون قد حقق كل أحلامه بعد رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل ما يقترب من 520 مليون جنيه.

 

ضغوط الزملكاوية

ما جعل رئيس الزمالك يعلن فسخ التعاقد، الضغوط التي طالت عليه من عدد من نجوم الزمالك وجماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين خرجوا في ثورة غضب ضد الشركة الراعية وطالبوا بفسخ التعاقد.

 

بديل بريزنتيشن

رغم إعلان مجلس الإدارة في بيان رسمي أنه خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن شركة راعية عالمية لفريق الزمالك، إلا أن الأمر ما هو إلا ضغط على مسئولي بريزنتيشن؛ من أجل الحصول على مزايا مثل المزايا التي وقعت في عقد النادي الأهلي.

 

موضوعات ذات صلة..

ييراميدز باقٍ والزمالك ينتفض.. الجماهير تتحكم في سير الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإنتاج الحربي

اقرأ أيضا