هاني رمزي يكشف ملامح قائمة المنتخب المحلية لمباراة تونس

السبت 27 أكتوبر 2018 | 11:05 صباحاً
كتب : علي صلاح

كشف هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، عن ملامح قائمة الفراعنة الكبار المحلية، استعدادًا لمباراة تونس المقبلة، المقرر إقامتها 16 نوفمبر المقبل، على ستاد برج العرب، في الجولة الخامسة من التصفيات الموهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون 2019.

 

وأكد رمزي، أن قائمة المنتخب المحلية لن تشهد أي مفاجأة، وأنه سيتم انضمام عنصر أو اثنين جديدين على القائمة الماضية؛ بسبب ضيق الوقت ورغبة الجهاز فى الحفاظ على القوام الأساسى الذى خاض مباريات النيجر وإى سواتينى مؤخراً، خاصة أن جهاز المنتخب هدفه الفوز على المنتخب التونسى للوصول لصدارة المجموعة العاشرة وتحسين تصنيف الفراعنة.

 

ومن المقرر أن يعلن أجيري عن قائمة المحليين، عقب مباراة الزمالك والاتحاد في البطولة العربية، المقرر إقامتها اليوم في دور الـ16.

 

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر، اختار 11 لاعبًا محترفًا لمباراة تونس هم:

‏أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)، أحمد حجازى (وست بروميتش الإنجليزى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمود حسن (تريزيجيه) (قاسم باشا التركى)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، محمد عواد (الوحدة السعودى)، سام مرسى (ويجان أتليتك الإنجليزى)، حسين الشحات (العين الإماراتى)، على غزال (فانكوفر الكندى)، عمرو طارق (أورلاندو سيتى الأمريكى).

 

موضوعات متعلقة..

الفيفا: منتخب مصر يحتل المركز الـ58 بالتصنيف الشهري

شوبير: أجيري لن يغير طريقته في اختيار اللاعبين

اقرأ أيضا