نشرة فن «بلدنا اليوم»..«فضيحة» تطال محمد رمضان و «​نيك كارتر» فى مكتب المدعي العام

السبت 04 اغسطس 2018 | 05:24 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن، على مدار اليوم السبت.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، إتهام النجمة الأميركية ​ميليسا شومان​، النجم ​نيك كارتر​ بالإعتداء الجنسي عليها، وهو الآن قيد التحقيق من قبل مكتب المدعي العام بمقاطعة لوس أنجلوس.

 

بدأت ​نقابة المهن الموسيقية، مناقشة الوضع القانوني، للفنان محمد رمضان، وذلك قبل ساعات من طرحه أغنيته الجديدة بعنوان "​أنا الملك"، وإعلانه عن أنه سيحيي حفلات عامة، بعدما تأكدت أنه يمارس الغناء "من دون تصريح" وهو ما يشكل جريمة، بحسب القانون، ومن المرتقب أن يصدر مجلس النقابة، في اجتماعه المقبل، قراراً في ملف محمد رمضان لتحديد هويته الفنية ودعوته للحصول على تصريح بالغناء.

 

يستعد فريق عمل فيلم "تحت المطر"، لبدأ تصويره بعد عيد الأضحى المقبل، حيث يضع المخرج عبد العزيز حشاد، اللمسات الأخيرة على العمل، ويعاين أماكن التصوير، التى ستكون معظمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها البوسنة وهولندا والمجر، وهوبطولة سامو زين ومنة فضالي، تأليف هيثم وحيد وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

كما يستأنف أبطال الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى" تصوير باقي مشاهدهم  فى جمعية عرابى، وهى المشاهد التى تجميع أبطال المسلسل على رأسهم الفنانة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز وباقى فريق العمل، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة يومين وبعدها ينتقل أبطال المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية المتبقية من أحداث الجزء الثانى للمخرج تامر حمزة.

 

وتستعد الفنانة شيماء سيف لبدء تصوير مسلسل "جوهرة"، خلال الفترة المقبلة، التى تعاقدت عليه قبل شهر رمضان الماضى، وتنشغل حالياً بمتابعة ورشة كتابة العمل، والذى كان من المفترض بداية تصويره  عقب عيد الفطر الماضى بالتزامن مع انتهاءها من مسلسل "بالحجم العائلى"، الذى عرض خلال موسم رمضان الماضى.

 

ويستعد المطرب  هشام عباس وفرقته، لإحياء حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح "المحكى 2"، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية.

 

وروجت الفنانة منة شلبي، لفيلمها الجديد "تراب الماس"، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي من المقرر أن يعرض يوم الخميس المقبل بجميع دور العرض.

 

وطرحت الشركة المنتجة  لفيلم "بني آدم"،  بطولة يوسف الشريف، البرومو الرسمي للفيلم عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، استعدادا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والذى حقق 87 ألف مشاهده عقب طرحه بساعات.