رئيس الزمالك يهاجم جروس: أنا زهقت وجبت أخرى منه

الخميس 14 فبراير 2019 | 02:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

انتقد رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، خلال أداء الفريق بمواجهة فريق نصر حسين بالكونفدرالية، قائلا :"ايمن حفني ومدبولي ومحمود عبد العزيز وبوطيب مش عاجبينه..متسائلا اللعيبة دي فين؟".

وأوضح رئيس الزمالك، خلال تصريحاته مع الإعلامي خالد الغندور، ببرنامج الزمالك اليوم بقناة المحور:"مش هنضحك على نفسنا الفريق لعب ماتش عالمي وكان لازم نكسب 10 مش نتعادل، وبدل مكون الأول في المجموعة اكون الأخير ده معقول".

وأضاف رئيس الزمالك موجها كلامه لجماهير الأبيض:"جروس تغييراته غلط، وأنا مش عايز احتك بيه ولا أواجهه، عشان خاطركم انتم، أنا زهقت وتعبت منه ومش عايز اصطدم بيه لغاية دلوقتي وبياخدنا على أد عقلنا وينفذ اللي هو عايزه".

وطالب رئيس الزمالك جروس قائلا: "أتمنى ألا تحب وألا تكره وألا تجامل بالفريق الأبيض".

وتساءل :"كيف اضع لاعبا مثل أيمن حفني بدكة البدلاء لاعب بيكسب أي فريق في أي وقت، وأفضل لاعب غصب عن أي حد، لماذا أحرم الفريق منه".

وخطف فريق نصر حسين داي الجزائري تعادلًا قاتلًا من مستضيفه الزمالك بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا في 21 يناير الماضي أعلن خلاله التعاقد مع قناة المحور لتقديم برنامجا للقلعة البيضاء، يعرض بواقع 5 أيام بالأسبوع.

يقدم البرنامج "الزمالك اليوم" الإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور، بواقع ثلاثة أيام بينما يقدم المذيع أحمد جمال حلقتين، على قناة "المحور" في الحادية عشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، من الأربعاء وحتى الأحد من كل أسبوع.

اقرأ أيضا