”تراب الماس“ يتربع عرش ”تويتر“.. والسبب محمد صلاح

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 12:32 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

أثار النجم محمد صلاح، الجدل بعد نشره لتغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا: "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة".

 

بدأ بعدها أبطال العمل فى الرد على صلاح، حيث غرد أسر ياسين بطل العمل: "عزومة سيما قصاد تيشرت"، فيما رد مؤلف العمل الكاتب أحمد مراد، بقوله: " أنا كمان بسمع إنه حلو ما تيجى نشوفه مع بعض أنا عازمك".

 

وبعد نشر سؤال صلاح تصدر فيلم "تراب الماس" تريند "توتير"، وبدأالجمهور في التفاعل مع تويته "صلاح" مازحين: "أعلى إيرادات في تاريخ السينيما المصرية، نقول مبروك" وقال الاخر "أكيد يستاهل تفضيله ساعتين ونص من وقتك ومش هاتندم فيلم مأخوذ عن روايه العبقري احمد مراد  معمول بالمسطره وبدون مبالغه مافيهوش غلطه.. فيلم لازم يدخل لو ماشفتوش بجد هايفوتك فيلم عالمي".

 

يذكر أن فيلم "تراب الماس"، بطولة كل من آسر ياسين ومنى شلبى وماجد الكدوانى وشيرين رضا وإياد نصار، وتدور أحداثه حول بطل الفيلم "آسر ياسين" الذى يدعى طه حسين الزهار وهو شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذى كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفى يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده فى ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده.