آخرهم أحمد حلمي.. وفاة الفنانين بين الحقيقة والخداع

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 03:08 مساءً
كتب : آية الجمال

"هاقتلك يا نور"، إفيه شهير نعرفه جميعًا من فيلم "بحبك وأنا كمان" للفنان مصطفى قمر في دور «نور»، وفتحي عبدالوهاب في دور«سبورت»، الذي كان يعشق فنانه المفضل «نور» في الفيلم حد الجنون والهوس، إلى حد محاولة قتله طول الفيلم.

 

يحكي الفيلم معاناة المشاهير مع محبيهم على طريقة "ومن الحب ما قتل"، ونستعرض تلك المعاناة من خلال مواقف حدثت مع فنانين، ولعل آخرهم الفنان هيثم محمد.

 

شاع خبر وفاة هيثم محمد، اليوم الأحد؛ وذلك بسبب نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـصورته وكتب عليها "توفى إلى رحمه الله الفنان هيثم محمد، أدعو له هو محتاج الدعاء دلوقتي جدًا، ربنا يصبر أهله وأصحابه ومراته".

فقام أحد أصدقاء الشخص بمشاركة منشور صديقه بغرض التعبير عن حزنه لفقدان فنانه المفضل، ولكن لسوء الحظ أنه يمتلك العديد من المتابعين فقاموا أيضًا بمشاركة المنشور على صفحاتهم الخاصة فانتشر الخبر وذاع صيته.

 

وعندما تحدثت "بلدنا اليوم" مع الشخص وضح أن الكلام لا أساس له من الصحة وأن منشور صديقه كاذب.

 

الفنان أحمد حلمي

 

كما نشر أحد المواقع الإخبارية خبر وفاة الفنان أحمد حلمي بعد عملية استئصاله ورمًا سرطانيًا.

 

وكان حلمي قد خضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية لإزالة ورم سرطاني، وعاد إلى القاهرة قادمًا بصحبة زوجته منى زكي؛ لقضاء فترة نقاهة بمنزله بعد العملية الجراحية.

 

وتتوالى أخبار وفاة النجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي ثبت بعد ذلك ألا أساس لها من الصحة ومنهم مَن يكذّب الخبر ومنهم مَن يفضل الصمت.

 

شاهد أيضًا...

-” لا أحد هناك ”.. فيلم يخوض به أحمد مجدي تجربته الإخراجية الأولى

- ” نفسية الشرنوبي” تتخطى المليون مشاهدة في 6 ساعات