”الجبلاية” تخاطب الجهات الأمنية للموافقة علي حضور 20 ألف مشجع

الاربعاء 08 اغسطس 2018 | 12:17 مساءً
كتب : ندى شعبان

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابين إلي الجهات الأمنية، من أجل مناشدتهم للموافقة علي حضور 20 الف مشجع مباراتى الأهلى والزمالك فى البطولة العربية أمام النجمة اللبنانى والقادسية الكويتى على استاد برج العرب بالإسكندرية .

 

وأعرب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه جاء مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجمة اللبناني في بداية مشورة في البطولة العربية.

 

فيما يحضر مثلهم فى مباراة الزمالك أمام القادسية الكويتى، موضحا أنه مازال ينتظر رد الأمن لحسم العدد النهائى من الجماهير التى تحضر اللقاءين.

 

وكان أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة قد استضاف اجتماعا موسعا الاثنين الماضى، حضره رؤساء أندية الدورى الممتاز، وتم الاتفاق على عودة الجماهير لملاعب الدورى العام بداية من يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يتم السماح بحضور 20 ألف مشجع فى المباريات الأفريقية والعربية.

 

وأسفر الاجتماع عن اتخاذ قرار بحضور 20 ألف متفرج في مباريات المنتخب الدولية، والبداية ستكون مباراة الفراعنة أمام النيجر في التصفيات الأفريقية.

 

ويذكر أن الحضور خلال الجلسة تحفظوا علي حضور طلاب الجامعات المباريات مع إمكانية حضور 500 من الطلبة ذو الإعاقة، بالإضافة لحضور 5 آلاف مشجع في المباريات المحلية بواقع 3 آلاف لصاحب الملعب و1500 للفريق الضيف.