نجوى كرم تشارك فرحة عهد التميمي بكلمات مؤثرة

الاحد 29 يوليو 2018 | 02:31 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تفاعلت شمس الأغنية اللبنانية، الفنانة نجوى كرم، مع هاشتاج «عهد التميمي»، الذي دشنه مستخدمو موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، للتعبير عن فرحتهم تزامناً مع الإفرج عن عهد التميمي بعد انتشار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع ظهرت من خلاله وهى تتصدى لجنود إسرائيلية فضلًا عن صفعها لجنديين مسلحين، ما أدى إلى اعتقالها منذ منزلها في عام 2017، وهي لا تزال في الثانوية العامة.

 

وأعربت «نجوى»، عن سعادتها البالغة بحصول «عهد على حريتها» موجهة إليها كلمات مؤثرة إذ قالت: «منعرف الكرامة إلها تَمَن.. بتخلّينا نعيش أحرار والحرية طعما حلو، #عهد_التميمي».

 

واستيقظ الجميع صباح اليوم الأحد، على خبر الإفراج عن الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، بعدما استكملت فترة عقوبتها فى السجن، وتحولت عهد التميمي إلى إيقونة لدى الفلسطينيين لمشاركتها منذ كانت طفلة في المواجهات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وأُلقي القبض على عهد التميمي فى 15 ديسمبر العام الماضي، إثر فيديو تم تداوله لها ظهرت من خلاله وهي تصفع جنديًا إسرائيليًا، أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما اعتبره الكيان الصهيوني إهانة يستدعي احتجازها.

اقرأ أيضا