”الخولي”: تعرض الوفد لهجوم من الإخوان في بريطانيا لن تؤثر على الزيارة

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 12:59 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن الوفد البرلماني المصري، والمكون من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية،  قد تعرض عقب خروجه من ندوة بجامعة كينجز كوليدج البريطانية، ولقاءه مع عدد كبير من الطلبة  والحوار حول مختلف القضايا، للكثير من المضايقات من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

 

ووصف "الخولي"، فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، تلك المضايقات بـ"الهموش"، مشيرًا إلي أنّ الوفد لم يتأثر سلبًا خاصة بعد  نشر جماعة الإخوان الإرهابية، على صفحتهم الشخصية "الفيس بوك"،  الفيديو الخاص بمهاجمتهم، ولكنه يشعل الوفد بمزيد من الصبر والصلابة والقوة ، لآنهم يدركون  جميعّا اننا ندخل فى معقل الإخوان. 

 

وأوضح أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن تلك الجماعات تتمركز بشكل أساسي فى بريطانيا، ويخترقوا كثير من مفاصلة، ولذلك عندما ندخل عقلهم  بالتأكيد سيجعلهم فى حالة من الرعب الشديد والهلع، خاصة وأننا نلعب الآن دورًا رئيسيًا نحو حظر تلك الجماعات فى مختلف البلدان وموجه الدعاية الكاذبة بكافة الدولة.

 

وأشار البرلماني، إلي أن تلك الجماعات دورها الأساسي والرئيسي فقط سوي خيانة الوطن فى الخارج ومحاولة تدمير مصر خارجيًا وتشويه صورتها، وعندما نلعب دور بالتأكيد هذا سيدفعهم بمثل تلك التصرفات التي تزيد كافة المواطنين بالصبر والاستمرار.

اقرأ أيضا