إيقاف التسجيل في عمومية الزمالك لمدة ساعة

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 11:22 صباحاً
كتب : ندى شعبان

قررت اللجنة المشرفة على عمومية نادى الزمالك إيقاف التسجيل فى كشوف الحضور لمدة ساعة، وبدأ في التاسعة صباح اليوم توافد الأعضاء لنادي الزمالك للمشاركة في الجمعية العمومية، وجاء ذلك حتى يتمكن موظفو مديرية الشباب والرياضة من أداء صلاة الجمعة، وتم فتح باب التسجيل فى عمومية الزمالك لليوم الثانى على التوالى، بعد إقامة اليوم الأول بالأمس.

 

 وأعلن إداراة نادي الزمالك ليلة أمس عن اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية وغير العادية بحضور 10432 عضوا، وعليه اكتمل النصاب القانوني الجمعيتين العاديه وغير العادية .

 

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور،  قد أعلن عن توقيع غرامات مالية على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية القادمة، ووصلت الغرامات لـ500 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية  لمناقشة بعض الأمور الإدارية داخل النادي.

 

وطالب منصور الأعضاء أن يحاسبه عن المصروفات الخاصة بالنادي قائلا: من حق كل عضو أن يسأل عن المصروفات.

 

وشهدت الساعات الأولي من اليوم الأول للجمعية العمومية، تعطل في سير الإجراءات نظرا لعدم موافقة اللجنة الأوليمبية على عقد الجمعية من الأساس، وسيطرت حالة من الغضب على الأعضاء بسبب عرقلة سير العملية.

 

وتمكن المستشار، مرتضي منصور من حل الأزمة والتي انتهت بإقامة العمومية، ولكن شهدت تعطل سيرها للمرة الثانية على التوالي، ويرجع سبب العرقلة هذه المرة لجودة أزمة في نقص عدد الأقلام والدفاتر الخاصة بتسجيل أسماء الأعضاء.

 

ووجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى أعضاء القلعة البيضاء قائلا: نحتاج إلى جمعية عمومية سليمة، ومنع  الاعضاء من الامضاء لبعضهم البعض، حيث شدد أن لا يمضي رجلا لزوجته أو العكس.

 

وأوضح منصور للاعضاء بخصوص الاسماؤ الساقطة من الكشوفات حيث قال، أن من لم يجد اسمه بالكشوفات يقدم  ورقة للإدارة وسيتم مراجعتها، كما أشار إلى أن إذا كان أحد الاعضاء مريضا، يقدم ورقة أيضا،وستسقط من عليه الغرامة.

 

وكان منصور قد أعلن عن توقيع غرامات مالية على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية القادمة، ووصلت الغرامات لـ500 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية  لمناقشة بعض الأمور الإدارية داخل النادي.

 

موضوعات ذات صلة..

مرتضى منصور للأعضاء: نحتاج إلى جمعية عمومية سليمة

اتحاد الكرة: «أبولون» لم يطلب بطاقة شيكابالا الدولية

اقرأ أيضا