”الأهلى“ يرد على خطاب وزارة الشباب

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 03:48 مساءً
كتب : أية عبد الجابر

أكد  المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي بأن الخطاب الذي وصل للنادي بخصوص تنفيذ حكم أعضاء الشيخ زايد يخص الجمعية العمومية التي تم عقدها في المجلس السابق فقط بتاريخ 16-17 مارس 2017.

 

وأضاف "عبد الرازق" فى تصريحات صحفية، بأن الخطاب ينص على تنفيذ حكم المحكمة، والذي كان يقضى فقط بأحقية اعضاء الشيخ زايد في حضور الجمعية العمومية، التي تم عقدها على يومين في مجلس محمود طاهر، للتصويت على اللائحة، وهي الجمعية التي لم يتم الاعتراف بها من الأساس، من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية.

 

 

وأشار المستشار القانوني للأهلي بأن هدف الدعوى المرفوعة كان حضور الجمعية، للمشاركة في التصويت على اللائحة، وهو الأمر الذي تم إلغائه، واستمرار اللائحة الإسترشادية وقتها، وبالتالي لم يقع أي ضرر على صاحب الدعوى.

 

وأوضح المستشار القانوني للنادي بأن الشئون القانونية في النادي، ستدرس الرد المناسب، مؤكدًا أن قانونا الرياضة القديم، والجديد يعطيان عضو الفرع الحق في المشاركة في الجمعيات العمومية فقط، في حالة سداد باقي قيمة العضوية مثل العضو الأصلي.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي تلقى خطابا من مديرية الشباب والرياضة، يطالب النادي بتنفيذ حكم المحكمة، لأعضاء الشيخ زايد، والذي صدر في ١٥ مارس ٢٠١٧.

 

موضوعات متعلقة :

سمير عدلي يطير إلى الجزائر للاطمئنان على استعدادات استقبال بعثة الأهلي

اقرأ أيضا