”حقوق البرلمان” تغادر للبوندستاغ الألمانى لتوطيد العلاقات بين البلدين

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 10:18 صباحاً
كتب : سارة محمود

غادر النائب علاء عابد، رئس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة الدولي، برفقة وفد من البرلمان العربى، فى زيارة للبوندستاغ الألمانى، وبمشاركة النائب أحمد المشرقى ولفيف من نواب البرلمان.

 

وتأتى هذه الزيارة لعمل عدة لقاءات فى البوندستاغ مع لجان العلاقات الخارجية، ورئيسة لجنة حقوق الإنسان، بشأن قضايا الشرق الأوسط، ومناقشة آليات التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب.

 

وكشف النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، خلال البيان الصادر له،  أن الوفد سيفتتح خلال لقائه بعدد من القيادات بالبرلمان الألمانى، آليات التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب، خاصة وأنه أصبح خطرا يهدد العالم أجمع، كما أن اللقاء سيطرح قضايا الإرهاب بجانب القضية الفلسطينية وكيفية معالجتها.

 

جدير بالذكر، أن النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، قد أعلن أمس السبت، رؤية لجنة حقوق الإنسان في دور الانعقاد الرابع، مشيرًا إلى ارتكاز رؤية اللجنة على فهم عميق لأدوارها البرلمانية وعلي تحليلها الحقوقي لاستراتيجية مصر 2030 التي تستنهض مقدرات الدولة للارتقاء بالمجتمع المصري وتحديثه وتعزز من حقوقه وحرياته.

 

موضوعات متعلقة..

”حقوق البرلمان” تكشف عن خطتها فى دور الانعقاد الرابع

قراءة في تاريخ الجمعيات الأهلية

اقرأ أيضا