تيسير عبد العزيز تشيد بسيناريو «نصيبي وقسمتك»: عبقري

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 08:30 مساءً
كتب : منار بدر الدين

أعربت الفنانة تيسيرعبد العزيز، عن سعادتها بالمشاركة فى إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، المعروض حاليًا على شاشة قناة CBC.

 

وأضافت «عبد العزيز» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أنها تجسد خلال أحداث العمل حكاية بعنوان «حبيبة أمها»، وهى بطولة دره ومحمد كيلاني وأنعام سالوسة، وسلوى محمد علي وتيسيرعبد العزيز ومن تأليف عمرو ياسين.

 

وتابعت" تيسير"، أن مسلسل " نصيبي وقسمتك، تدور أحداثه حول 9 قصص عن قضايا المرأة، خلال الـ45 حلقة، ويتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها فى التعامل مع الرجال، وذلك بخلاف الجزء الأول الذى تمحور حول فى مناقشة المشاكل التى تواجه الرجال فى التعامل مع المرأة.

 

ورفضت «تيسير عبد العزيز» الكشف عن تفاصيل جديدة حول دورها، مؤكدة أن دورها فى العمل مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، مشددًاعلى أن العمل سيجذب الجمهور وسينال إعجابهم.

 

وعن العمل مع أبطال المسلسل، قالت إنها سعيدة بالعمل معهم، متمنيه أن تعيد التجربة معهم مرة أخر، مشيرة إلى أن السيناريو ممتاز، قائلة "الورق عبقري وممتع للمثلين".

 

وأشادت بالعمل مع المخرج مصطفى فكري، مؤكدة أن العمل معه ممتع وهادئ، كما أن الشركة المنتجة متعاونة مع جميع فريق العمل، قائلة" شركة أرت ميكرز قمة الذوق فى التعامل".