5 ناجين فقط.. الإصابات تضرب ريال مدريد

الاربعاء 16 يناير 2019 | 11:40 صباحاً
كتب : أحمد عمر

يمر فريق ريال مدريد هذا الموسم فترة صعبة للغاية علي المستوي الفني أو الطبي , حيث تعرض الكثير من اللاعبين للإصابات.

 

ونشرت صحيفة "أس" الأسبانية اليوم تقريرًا مفصلاً عن الإصابات التي ضربت الفريق الملكي منذ بداية الموسم الحالي وقالت الصحيفة إن هناك 39 إصابة ضربت صفوف ريال مدريد هذا الموسم وأن 5 لاعبين فقط هم لم يتعرضوا للإصابة.

 

وتابعت "الأس" أن العديد من الصعوبات التي يواجهها فريق ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي ورغم المحاولات المستمرة من جانب مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين لإخراج الفريق من هذه الكبوة إلا أن الفريق مازال يعاني خاصة في بطولة الدوري .

 

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأسباب التي لعبت دوراً كبيراً في هذا المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم سواء بسبب قرارات مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، والتي كان أبرزها السماح برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان, بالإضافة إلى الموافقة على إنتقال كريستيانو رونالدو لصفوف فريق يوفنتوس وعدم التعاقد مع لاعبي الصف الأول والاعتماد على التعاقد مع اللاعبين الشباب.

 

وأردفت "الأس" أنه ورغم الدور الكبير للتخبط الإداري، وبعض القرارات من الأجهزة الفنية سواء في فترة المدرب السابق جولين أو المدرب الحالي سانتياجو سولاري في نتائج ريال مدريد في الموسم الحالي إلا أن هناك سبباً آخر في هذا التدهور الكبير وهو الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

 

وواصلت الصحيفة أن منذ بداية موسم 2018/19 تعرض 21 لاعباً في ريال مدريد لإصابات مختلفة بلغ عددها 39 إصابة وهو الأمر الذي تسبب في وجود نقص في صفوف الفريق خلال أغلب مباريات الموسم الحالي, وتعرض جميع لاعبي ريال مدريد لإصابات في الموسم الحالي باستثناء 5 لاعبين، وهم لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش والوافد الجديد إبراهيم دياز والحارس كيكو كاسيا وفيديريكو فالفيردي.

 

واختتمت الأس أن الويلزي غاريث بيل تصدر  قائمة أكثر اللاعبين تعرضاً للإصابة مع ريال مدريد هذا الموسم حيث تعرض اللاعب الزجاجي كما تطلق عليه جماهيرالملكي  للإصابة 4 مرات هذا الموسم, جاء خلفه في قائمة أكثر لاعبي ريال مدريد تعرضاً للإصابة هذا الموسم كل من مارسيلو وكريم بنزيما والقائد سيرخيو راموس والدومينيكاني مارينو دياز وألفارو أودريوزولا، وخيسوس فاييخو وتعرض كل منهم للإصابة 3 مرات منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا