نشرة فن «بلدنا اليوم»..صابرين تقرر العودة الى الغناء وأبو يستعد لـطرح ””شربات”

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 06:34 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الثلاثاء وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

أبو يستعد لـ""شربات"

شوّق المطرب أبو​ الجمهور لأغنيته الجديدة، بعنوان "شربات"، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، والتي كان غناها للمرّة الأولى أمام الجمهور ضمن ​مهرجان الجونة السينمائي الدولي​ المقام حالياً.

 

ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحفل وعلّق عليه بالقول:"جاهزين للأغنية الجديدة؟ شربات".

 

 

بخاف أفرح تحقق7 ملايين مشاهدة

أسطتاعت أغنية أنغام الجديدة "بخاف أفرح"، تحقيق نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى سادس أيام طرحها على الموقع الرسمى للفيديوهات "يوتيوب"، وهى أغنية من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز.

 

نانسي عجرم تعلن موعد حفلها في لندن

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي كبير في لندن، وذلك يوم الأحد الموافق 21 أكتوبر المقبل.

 

صابرين تقرر العودة الى الغناء

أعلنت الفنانة ​صابرين​، نيتها فى العودة الى عالم الغناء للأطفال من جديد.

 

وأشارت صابرين الى أنها تبحث في الفترة الحالية عن أغنية تناسب الأطفال، مؤكدة أنها من المقرر أن تعلن بشكل كامل عن تفاصيل الأغنية خلال الأيام المقبلة.

 

يذكر ان الممثلة المصرية صابرين قدمت في التسعينات العديد من أغاني الاطفال منها "أنا الفرخة" التي ذاع صيتها في مصر، من ثم توقفت عن الغناء وتفرغت لأعمالها السينمائية والدرامية.

 

أكد هانى التهامى، مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، إنه بصدد كتابة فيلم سينمائى – إنتاج مصرى فرنسى - عن حياة الفنان الراحل، من بطولة الفنان محمود قابيل، موضحًا أن الفنان جميل راتب اتفق قبل وفاته مع محمود قابيل، على تقديم شخصيته فى فيلم يروى قصة حياته.

 

وكشف مدير أعمال الفنان الراحل أنه لم يكتب مذكرات عن حياته الشخصية، لكن أوصاه بتجميع المقالات والتقارير التى كتبت عنه فى المجلات والصحف، بعدها فكر فى تأليف كتاب عن حياة الراحل بمشاركة أحد الكتّاب.