سداسية الأهلي والفراعنة تعيد الأمجاد وتضرب الزمالك في مقتل

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 08:53 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

"ملعب كبير، جمهور ضخم، هتافات قوية، منافسة شرسة" تبدو أنها مباراة هامة أو ديربي بين فريقين كبار، نعم نحن داخل لقاء القمة بين عمالقة الكرة المصرية.

 

ومع انطلاق صافرة الحكم، يا رباه هدفًا يمزق الشباك أنه رضا شحاتة لاعب النادي الأهلي يسجل الهدف الأول في أولى دقائق اللقاء، ولم يمضي الوقت كثير حتى سجل إبراهيم سعيد الهدف الثاني، وسرعان ما يسجل إبراهيم سعيد هدفا رائعا ويعد الثالث للأحمر.

 

ونرى لاعبًا كان يتمنى تسجيل هدفًا واحدًا خلال اللقاء، لكن القدر يمنحه بدهشة وعطاء كبير حيث كتب تاريخًا كبيرًا في هذه المباراة بتسجيله ٤ أهداف في ليلة تألق"بيبو"، حيث سجل خالد بيبو سوبر هاتريك خلال اللقاء.

 

الذي خلد معها بيبو الهتاف الشهيرة التي يتذكرها جماهير الأهلي دائما "بيبو وبشير بيبو والجول"، بات من الواضح عزيزي القارئ عن أي مباراة نتحدث، هي مباراة الستة واحد الشهيرة بين قطبي الكرة المصرية، الذي يحل ذكراها ال١٦ اليوم الثلاثاء الموافق ١٦ أكتوبر.

 

ونرى كل عام جماهير الأهلي تحتفل بهذه الذكرى العظيمة، ولكن اختلفت الرواية هذا العام فلم يحتفل جماهير الأهلي فحسب بهذه الذكرى، بل أعاد لاعبي القلعة الحمراء أمجاد هذا اللقاء من خلال مباراتهم اليوم أمام المصرية الاتصالات.

 

حيث سحق لاعبي الأحمر فريق المصرية بسداسية نظيفة ليخلدوا الذكرى، ويعيدوا أمجادها خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

 

ومن الصدفة أيضًا أن يحتفل الشعب المصري اليوم بفوز الفراعنة على سوازيلاند في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات تصفيات أمم إفريقيا لعام ٢٠١٩، وضمان التأهل للنهائيات.

 

وكان من المدهش أيضًا أن مجموع مبارتي المنتخب المصري مع نظيره السوازيلاندي، في الجولة الثالثة والرابعة تكمن في ٦ أهداف مقابل هدف، فأنه يوم حافل بالاحتفالات السعيدة والسداسيات الساحقة.

موضوعات ذات صلة 

الأهلي يتقدم على المصرية بهدفين في الشوط الأول

أبو ريدة وعبد الغني وكردي يهنئون المنتخب الوطني

اقرأ أيضا