«حاولت تأديبها فقتلتها».. حكاية أم كتبت السطور الأخيرة في حياة ابنتها

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 09:22 مساءً
كتب : محمود صلاح

«المال والبنون زينة الحياة الدنيا».. رغم الآية السابقة التي ذُكرت في كتاب الله منذ قديم الأزل، إلا أن هناك العديد من البشر مازالوا يجهلون معناها، ويرتكبون الأخطاء الفادحة اتجاه أولادهم، وعلى النقيض هناك من يتمنون طفلًا واحدًا يملأ حياتهم فرحًا حتى ولو كان عاقًا لا يستطيع التحرك.

 

فمن بين هؤلاء البشر الذين جهلوا معنى التعامل مع أولادهم، سيدة كتبت بيدها السطور الأخيرة في حياة فلذة كبدها "ابنتها" زاعمه أنها كانت تسوء المعاملة، وحاولت أن تُأدبها وتعلمها معنى التعامل والأحترام، فضربتها حتى لقيت الفتاة التي تدعى "بسنت .خ" البالغة من العمر 18عامًا، والتي تقطن في دائرة قسم أول مدينة بنها، مصرعها.

 

التفاصيل التي توصل إليها رجال الشرطة خلال التحقيقات، أن السيدة حاولت تهذيب ابنتها أخلاقيًا، وذلك كان بطريقة وحشية من خلال ربطها وضربها بـ"خرطوم" ومنعت عنها الطعام خلال أيام، فلم تستطيع الفتاة التحمل، ولقيت انفاسها الأخيرة، حتى أبلغ الأهالي رجال الشرطة للتحقيق في القضية وإلقاء القبض على الأم.

 

أما اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى بلاغًا من المقدم محمد فتحي، رئيس المباحث بقسم أول بنها، وذلك عقب تلقيه إخطارًا من المدعو "خالد.و" البالغ من العمرة 66 عامًا، ويعمل سائق، يفيد بقيام "إيمان.ع" ربة منزل وطليقة نجل الرجل الستيني سالف الذكر، بالتعدي بالضرب على نجلتها "بسنت" صاحبة 18 عامًا طالبة، حيث لقى مصرعها على يد والدتها.

 

قوات مباحث القسم تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها خلال التحقيقات التي أجرت أمام العقيد حسنى نصار مفتش المباحث، اعترفت بارتكاب الواقعة وقيامها بتوثيق نجلتها، والتعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وذلك لسوء سمعة وسلوك نجلتها حيث تعدت عليها بالضرب بـ"الخرطوم" وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8921 جنح قسم أول بنها لسنة 2018م.

تم تحويل المتهمة إلى النيابة العامة ببنها، والتي أمرتبحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أصدرت قرارًا بدفن جثة الفتاة.

موضوعات معلقة:

«مراهق في سن الشيخوخة».. حكاية مُسن اغتصب امرأة عمرها 92 عامًا

استغلت جسدها في كسب الأموال.. فعاقبتها المحكمة بالحبس مع الشغل والنفاذ

اقرأ أيضا