5 أطعمة تحفز أداء العلاقة الجنسية

السبت 10 نوفمبر 2018 | 01:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

الأطعمة تعتبر المحور الرئيسي للاستمتاع والجاذبية في ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين، فيتأثر الجسم بشكل عام بالأطعمة مما يؤثر على الجماع بين الطرفين مما يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية فتعمل على تحسين  الأداء الجنسي وتزيد من المتعة.

وفيما يلي سوف نقدم لكم أفضل الأطعمة التي تناسب ممارسة العلاقة الحميمة حيث تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الأعضاء:

 

التين

وهو  من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموي .

الشيكولاتة

 تحتوي الشكولاتة على مادة phenylethylamine التي تُحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو ”الشكولاتة الغامقة”.

الأسماك بأنواعها المختلفة

 تعتبر الأسماك مفيدة جداً قبل ممارسة العلاقة الحميمية وذلك نظراً لما يتوافر بها من فسفور وعناصر أخرى تنشط الحالة الجنسية والمزاجية وأيضاً الحيوانات المنوية.

 

المكسرات

وهي تحتوي على مواد تزيد من سريان الدم في الجسم فتقلل من التوتر والضغط العصبي، وتعادل نفس مفعول المنشطات الجنسية المعروفة ومن أهم أنواع المكسرات اللوز وعين الجمل والبندق والصنوبر.

الموز

 وهو يحتوي على ألياف طبيعية بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويُعتبر مصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم .

اقرأ أيضا