مشارك من ”ايجاس” : المنتدى أعطى الشباب فرصة لطرح أفكارهم وإبداعاتهم المختلف

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 07:23 صباحاً
كتب : سارة محمود

 شارك أحمد عبدالعظيم، رئيس قسم العلاقات العامة، للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، فى الدورة الثانية لمنتدى شباب العالم، المقام فى مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور أكثر من 5000 شاب من 30 جنسية مختلفة، مؤكدا إنه عرس تاريخى لمصر أولا، ثم للوطن العربى.

وأشار "عبد العظيم"، على هامش مشاركته، فى فعاليات المنتدى، لليوم الثالث على التوالى، بحضور مجموعة من الشباب أصحاب التجارب المتميزة في العمل التطوعي في مصر والعالم، إلى أن فعاليات المنتدى أعطت الشباب فرصة لطرح أفكارهم وإبداعاتهم المختلفة، وطرح الآراء الإيجابية والسلبية، والنقد البناء ورفع مستوى الأداء وخطط تطوير المشروع مثل منبع متجدد للأفكار.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة، للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، إن مصر بقيادتها السياسية، دشنت مبادرات عديدة فى دعم المرأة والشباب وترجمتها إلى إجراءات عملية على أرض الواقع، مع تفهم التحديات التى تواجههم ليس فقط فى مقاعد الدراسة وإنما أيضا فى سوق العمل.

وأضاف:" أن مصر استطاعت تكوين شباب قادر على العطاء لوطنه عن طريق مبادرات متعددة تنفذها الحكومة وترعاها، مشيرا إلى أن، مصر عملت على اشراك الشباب فى عدد من القضايا، ليس كمشاركين، ولكن كقادة، باعتبارهم إحدى قوى الدفع للقضايا المطروحة، ويتم اعطائهم النصائح الدائمة، وكذلك تنظيم الفعاليات الكبرى، مثلما يحدث الآن بمدينة شرم الشيخ. وحرص أحمد عبد العظيم، على التقاط صورة تذكارية، مع المهندس طارق الملا، وزير البترول، والحديث معه عن كيفية تطوير قطاع البترول وزيادة كفاءة عناصره البشرية من أجل العمل على زيادة إنتاجية، والتطوير، واقتراح موضوعات البحث المهمة لتطوير صناعة البترول والعمل عليها للوصول لنتائج يمكن استخدمها فى تنمية مهنة البترول، وتحقيق أكبر إنتاجية من المصادر المختلفة.

موضوعات متعلقة..

- التفاصيل الكاملة لـ«أعمال جلسة الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي» بمنتدى الشباب

- ميدو يؤيد كلمة السيسي في منتدى الشباب

اقرأ أيضا