”سولاف درويش“ تشيد بتنصيب بنت القليوبية وزيرة لمدة ”يوم”

السبت 13 أكتوبر 2018 | 04:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب" حماة الوطن"، بمفاجأة وزيرة التضامن الاجتماعي"غادة والى"  بتنصيب "مي صلاح" بنت محافظة الدقهلية ، وزيرة للتضامن الإجتماعي لمدة يوم، وجاء هذا ضمن فعاليات منتدى فتيات مصر.

 

 

وأوضحت "والي" خلال البيان الصادر عن الوزارة ، أنها قامت باصطحاب الوزيرة المؤقتة إلى مكتبها عقب إنتهاء الفعالية، لإطلاعها على بعض المشكلات التي تواجه الوزارة ،وستنتظر القرارات التي ستتخذها الفتاه في إطار تمكين الفتيات.

 

وأشارت وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إلي أنها سعيدة بتجربة "الوزيرة المؤقتة" ،لاسيما وأنها من دائرتها الانتخابية ،فهي بنت قرية منشية الكرام مركز شبين القناطر، مطالبة بتعميم هذه التجربة على باقي الوزارات من منطلق تشجيع الباب وصناعة كوادر سياسية قادرة على دخول المعترك السياسي والوزارى تطبيقا لتوجيهات الرئيس السيسي.

 

وأكدت "درويش"، على أهمية تمكين الفتيات، كونهم أحد ركائز المستقبل ،وتمنت تكرار التجربة في أكثر من منصب لكسر حاجز الخوف لدى الشباب، وإعداد جيل قادر على القيادة، وأضافت  أن هذه التجربة أفرزت عدة أفكار شبابية، يمكن الاستفادة بها ،من خلال طرح فكر الشباب، وتطبيقه على الوزارات.

موضوعات متعلقة..

- سولاف درويش تفوز بوكالة لجنة القوي العاملة

- سولاف درويش تفوز بعضوية المكتب السياسي لـ”دعم مصر”

 

اقرأ أيضا