برلماني: للمرة الأولى الحكومة تنجح فى ترويج السياحة عالميًا

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 10:18 صباحاً
كتب : سارة محمود

قال النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إنه لأول مرة تنجح حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في استغلال زيارة شخصية في وزن سيدة أمريكا الأولى للترويج للسياحة المصرية عالميًا.

 

ووجه "المسعود"،خلال البيان الصادر له، التحية القلبية للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، والفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، والدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، على جهودهم الكبيرة لإنجاح زيارة ميلانيا ترامب للقاهرة منذ قدومها لمطار القاهرة وحتى مغادرتها للمطار أيضا.

وأوضح عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن ما تم من استغلال لهذه الزيارة يمثل خارطة طريق سوف تحقق أكبر استفادة من زيارة ميلانيا ترامب للأهرامات لجذب السياح لمصر، وتسليط الضوء علي المقصد السياحي المصري عالميا، من خلال التغطية الإعلامية العالمية لأخبار الزيارة.

ووجه البرلماني تحية إعجاب وتقدير لكل من ساهموا في الاستفادة من كل أثر التقطت بجواره ميلانيا صورة أو زارته في الترويج للسياحة الثقافية والأثرية، معتبرا أن الزيارة تمثل أكبر دعاية مجانية لمصر لا تقدر بثمن بعد أن صوبت جميع وكالات الأنباء والصحف نظرها تجاه مصر وآثارها الخالدة.

 

موضوعات متعلقة..

- تزامنًا مع ذكرى أكتوبر.. سر ارتداء ميلانيا ترامب «كرفتة سوداء»

- برلماني عن زيارة ملانيا ترامب: تبعث برسالتين للعالم كله

- ناقد موضه: إطلالة أحمد الفيشاوي هذا العام أفضل

- ناقد موضة: ”ساعة صلاح مع الشوز مناسبين للطلة“

- الرئيس السيسي وقرينته يستقبلان ميلانيا ترامب بقصر الاتحادية

- زوجة ترامب تصل القاهر

 

اقرأ أيضا