أحمد موسى مُعاتبًا «السقا»: تهنئتك لـ«أبو تريكة» سقطة حقيقة (فيديو)

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 09:04 مساءً
كتب : مصطفى محمود

وجه الإعلامي أحمد موسى، عتابًا إلى الفنان أحمد السقا بعد تهنئته لنجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، عقب الحكم الذي أصدرته محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بإلغاء حكم إدراج لاعب المنتخب الوطني الأسبق من قوائم الإرهابيين.

 

وفي هذا السياق قال «موسى» مخاطبًا «السقا»: «بتورط نفسك ليه هو مش براءة، كنت تسأل أي حد هيقولك كدة، دي قضية من عدة قضايا» مؤكدًا خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية صدى، أن أبو تريكة ما زال على قوائم الإرهاب، وليس بمقدوره القدوم إلى مصر، وأنه لا يزال هاربًا وموجود في الخارج.

 

ووصف موسى، تهنئة «السقا» لأبو تريكة بأنها «سقطة حقيقية»، قائلًا إنه لديه جمهور عريض جدًا من الذين يحبونه، وجمهور عريض آخر من الذين يكرهون جماعة الإخوان الإرهابية وأبو تريكة، وجمهور عريض من أسر الشهداء الذين يكرهون الإخوان ويكرهون أبو تريكة، فلا ينبغي على السقا أن يخسر هذا الجمهور، على حد تعبيره.

 

واستطرد موسى، بأنه يربأ بالفنان أحمد السقا، بألا ينزلق وراء هذا، مستعرضًا تغريدة السقا التي قال فيها: «مبروك يا تريكة، ربنا يوقفك دايما حبيبي ويحفظك»، ليرد بأن هذا الأمر ليس جيدًا في حقه وأنه رجل وطني محترم، وله العديد من الأعمال العظيمة التي نحترمها ونقدرها، متمنيًا عدم تورطه في هذا الأمر».

اقرأ أيضا